تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، بخالص التهاني القلبية إلى الدكتور أيمن عاشور، وذلك لثقة القيادة السياسية فيه واستمراره في منصبه وزيرًا للتعليم العالي والبحث العلمي في التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور وائل عقل، رئيس جامعة النيل، إن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، له جهود كبيرة في ملف الجامعات وتطوير التعليم والارتقاء بجودة البحث العلمي، ومنذ توليه الوزارة وهو يسعى دوما إلى البناء والتحديث في كل الملفات التي تعمل عليها الوزارة والمرتبطة بمشروعات وخطط الدولة المصرية واستراتيجية مصر 2030، هذا بجانب ملف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي وتنفيذ المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية"، والإشراف على توقيع التحالفات بين الجامعات والمؤسسات الإنتاجية والصناعية وإطلاق المجلس التنفيذي للتحالفات، والارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية في مصر.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استراتيجية الوطنية إستراتيجية مصر 2030 التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور الدكتور مصطفى مدبولي

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية

يوقع الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور ومشاركة السفير الفرنسي في مصر، عقد شراكة بين الجامعات المصرية وعدد من الجامعات الفرنسية المرموقة ذات التصنيفات العالمية المتميزة.

ويعد حدث اليوم أولى القرارات والأحداث التي يشهدها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بعد تجديد الثقة به في الحكومة الجديدة، التي أدت اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويتضمن مؤتمر اليوم، كلمة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي وسفير فرنسا في مصر، لتوقيع خطاب التفاهم بشأن التعاون الجامعي والعلمي الفرنسي المصري.

مقالات مشابهة

  • د. الخشت: تجديد الثقة للدكتور أيمن عاشور يأتي بعد الإنجازات المتميزة
  • وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • الدكتور محمد أيمن عاشور.. قائد التغيير في التعليم العالي والبحث العلمي بمصر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة
  • رئيس جامعة الفيوم يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة تجديد الثقة
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة