قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة «الدستور»، إن الانضمام إلى منظومة «التوك شو» في الشركة المتحدة من خلال قناة «الحياة» شرف كبير، معتبرًا قناة «الحياة» هي الأضخم في مسيرة تقديمه لبرامج «التوك شو».

وأضاف «الباز» خلال تقديم برنامج «الحياة اليوم» المُذاع على قناة «الحياة»: «أتمنى أكون على قدر المسؤولية، في تقديم محتوى جيد، واتفاقي مع الجمهور أقرب إلى العهد خلال الحلقات القادمة في الحياة اليوم».

وتابع: «هحاول بقدر الإمكان أن يكون كلامي عاقلًا ومنطقيًا ومسئولًا؛ لأننا نعيش فترة تشهد تحديات كبيرة جدًا»، مشيرًا إلى أن مصر تشهد أكبر عملية تغيير حكومي، وهذا الوضع يستدعي أن نتحدث جميعًا بمنطق وعقل ومسئولية.

وأردف: «من السهل أن أتحدث بكلام يعجب المشاهدين ويثير دهشتهم بشكل كبير، لكننا نريد الوصول إلى بر الأمان معًا والعمل على تجاوز الأزمات، والحفاظ على الإنجاز الذي تشهده الدولة المصرية من أمن واستقرار عهدي مع المشاهدين أنني لن أقول حاجة لم تحدث، ولن أخفي أي حاجة حدثت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحياة اليوم وزراء

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن هناك 17 شحنة سوف تدخل مصر خلال شهري يوليو وأغسطس من الغاز والمازوت، وستكون صاحبة الحل السحري لأزمة انقطاع الكهرباء، متابعًا:" الحكومة كانت بتوعد أننا على الاسبوع الثالث من يوليو هتكون أزمة انقطاع الكهرباء اتحلت..وتعاقد الدكتور مصطفى مدبولي على شحنات الغاز تؤكد على ذلك".

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة":" مصر نجحت في سداد 1.8 مليار دولار من المستحقات المتأخرة لشركات النفط والغاز الاجنبي التي تعمل في مصر، خلال النصف الاول من 2024 الجاري، وبالتالي نحن أمام وضع الدولة المصرية فيه مطالبة بتوفير فلوس".
وتابع: "محتاجين فلوس عشان حل المشاكل مثل مشكلة الكهرباء وهي سخيفة جدًا وللاسف جتلنا بالفعل في حتة صعبة لأن الدولة أنجزت في مشكلة الكهرباء من قبل، ولكن تيجي عوامل داخلية وخارجية تحدث عطل في هذا الانجاز، ومن ناحية المواطن لا يمكن الاستغناء عن الكهربا وعشان يتحل الموضوع ليست هناك عصا سحرية لحل المشكلة.. لأ.. احنا بتكلم على فلوس لازم تتوفر ومبالغ ضخمة بالدولار عشان نستورد غاز ومازوت ونسدد مستحقات متأخرة بحيث أن المشكلة تتحل"..

مقالات مشابهة

  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • محمد الباز: الإخوان يعيشون حالة من البؤس ولم يتجاوزوا ما حدث في 3 يوليو 2013
  • الباز يكشف تفاصيل تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر: يعيشون في وهم كبير
  • الباز يعرض تسجيلات لـ«الإخوان» تحرض على التظاهر يوم 12 يوليو: غباء شديد
  • محمد الباز: ليست هناك عصا سحرية لحل مشكلة الكهرباء
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • «الحياة اليوم» يعرض تقريرًا يرصد تفاصيل يوم 3 يوليو 2013
  • محمد الباز يطالب القطاع الخاص بتفعيل دور المساندة للدولة المصرية
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»