مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لميتسوبيشي موتورز، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات ميتسوبيشي.

وتسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة. والعملاء الذين يقومون بصيانة مركباتهم الميتسوبيشي في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة سيحصلون على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران.

إضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات ميتسوبيشي؛ مما يؤكد على التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات، في تعليقه على الحملة: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة، حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. نسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء ميتسوبيشي في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات ميتسوبيشي صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة الشركة العامة للسيارات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي

 

بدأت الفنانة منى زكي تصوير أحدث أعمالها السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الست". 

 

والفيلم من إخراج مروان حامد، ومن تاليف أحمد مراد، وتشارك في بطولته منى زكي عن كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

 

فيلم "الست" من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانو بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة.

 

تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم الست 
 

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المتحدة والمستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية أن فيلم "الست" من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق بج تايم لدعم المحتوي العربي.
 

آخر أعمال منى زكي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال منى زكي فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

 

أبطال فيلم رحلة 404

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق تصوير فيلم "الست" لـ منى زكي
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأميّة
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • Proton نطلق نسختها الخاصة من Google Docs
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري