التقي الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري بقيادات الوزارة وعدد كبير من العاملين الذين حرصوا على تهنئته بتجديد الثقة به في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

تجديد الثقة في وزير الري

أعرب الدكتور سويلم على خالص شكره لجميع الحضور على ما أبدوه من تقدير كبير له، مشيراً إلى أن تجديد ثقة القيادة السياسية في شخص الوزير هو تجديد للثقة في فريق عمل الوزارة بالكامل، وتأكيد على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في منظومة العمل بوزارة الموارد المائية والري التي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية على الصعيدين الداخلي والخارجي، وأن تجديد الثقة هو تكليف  بمواصلة العمل الجاد واستمرار مسيرة الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، مشيراً إلى أن الوزارة دوماً ومنذ نشأتها كانت نموذجاً للعمل الجاد وتعاقب أجيال من الخبرات المتميزة التي خدمت الوزارة بكل تفاني وإخلاص.

مواصلة العمل الجاد 

وتوجه الدكتور سويلم بالشكر لكافة العاملين بالوزارة من كافة المستويات الوظيفية على مجهوداتهم السابقة التي وضعت الوزارة في مكانة متميزة بين كافة مؤسسات الدولة داخلياً، وساهمت في تحقيق الدولة المصرية للعديد من الإنجازات على المستوي العالمي ، داعياً لمواصلة العمل الجاد خلال الفترة القادمة لمواصلة مسيرة الإنجازات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور رئيس مجلس الوزراء.

أضاف أن الوزارة وضعت خلال الفترة الماضية رؤية واضحة للعمل في كافة المجالات الفنية والمالية والقانونية والبشرية بما يحقق المزيد من التحسن في منظومة العمل بالوزارة، ويأتي التكليف الرئاسي للوزارة لنواصل العمل والإنجاز طبقاً للرؤية الموضوعة سابقاً .

وأكد أن الوزارة ستواصل العمل على كافة الملفات الداخلية المعنية بقطاع المياه لمتابعة كافة عناصر المنظومة المائية لخدمة المنتفعين في كل مكان باعتبار ذلك هو الهدف الرئيسي الذي تسعى الوزارة لتحقيقه.

شدد وزير الري على مواصلة العمل بأسلوب الفريق الواحد، وإعلاء معايير الشفافية والنزاهة، ودعم الأدوات الرقابية لمواجهة الفساد، والاستمرار في الاعتماد على معايير تقييم أداء العاملين طبقاً لأسس موضوعية تُعلي من الكفاءة وحسن الأداء، ومواصلة العمل على تطوير المنظومة التدريبية ورفع القدرات ونقل الخبرات بين العاملين من الأكبر سناً للأصغر سناً، ومواصلة السعي لتحسين الوضع المادي للعاملين المتميزين بالوزارة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الري الحكومة الجديدة التغيير الحكومي وزير الري هاني سويلم

إقرأ أيضاً:

أول يوم عمل.. وزير الزراعة: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الجديد، المهنئين له من العاملين بالوزارة وخارجها، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أول يوم عمل له بعد تكليفه بالمسئولية.
كما عقد عدة اجتماعات ثنائية مع بعض قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية ومع نائبه المهندس مصطفى الصياد وبحث معهم الملفات العاجلة.

وقال وزير الزراعة إن “خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسوف نراعي مصلحته في كل القرارات الصادرة عن الوزارة”، مؤكدا على استكمال مسيرة التحدي التي بدأت لدعم المزارع الصغير وكذلك العمل علي زيادة الصادرات الزراعية وتطوير الثروة الحيوانية والنهوض بالثروة السمكية والداجنة.

وأكد وزير الزراعة أيضا تقديم الدعم  لجميع مجموعات العمل بالوزارة لاستكمال خطط التنمية الريفية والتطوير للوزارة مشيرا إلى أنه لا يفضل الجلوس في المكتب وسوف يقوم بزيارة كل مواقع العمل والانتاج وحل المشاكل على ارض الواقع.
وفي سياق متصل، استقبل وزير الزراعة اليوم الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الذي قدم له التهنئة. 
وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون المستقبلي بين الوزارة والأكاديمية في مجال البحث العلمى والتدريب.

1000057750 1000057747 1000057744 1000057738 1000057741 1000057753 1000057756 1000057760

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة: تقديم كافة الدعم للفلاح المصري لتحسين جودة المحاصيل الزراعية
  • أول يوم عمل.. وزير الزراعة: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية
  • أول يوم عمل لوزير التعليم.. محمد عبد اللطيف يتعهد باستكمال مسيرة الوزراء السابقين
  • قضيتنا عادلة.. وزير الري: نرفض أي أضرار قد تنشأ عن سد النهضة
  • ماذا قال هانى سويلم لقيادات الرى عقب أداء اليمين الدستورية؟
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • وزير الري: تطوير منظومة الري والتعاون مع دول حوض النيل أهم أهدافنا الفترة المقبلة
  • هاني سويلم وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي ومدبولي على تجديد الثقة
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات