أعلن اللواء شرطة (حقوقي) سلمان محمد الطيب سعد مدير شرطة ولاية نهرالنيل الشروع في تنفيذ خطوات عملية خاصة بضبط الوجود الأجنبي عبر اللجنة الولائية المشكلة من قبل والي ولاية نهر النيل إنفاذاً لمقررات ورشة ضبط الوجود الأجنبي والحفاظ على الهوية التي إنعقدت ببورتسودان في شهر مارس المنصرم.جاء ذلك لدى ترأسه اجتماع بهذا الخصوص بمكتبه برئاسة شرطة الولاية بالدامر بحضور د / الصادق سليمان يعقوب مساعد معتمد شئون اللاجئين لولاية الخرطوم والولايات الشمالية والأستاذة / عفاف تاج السر مفوضة العون الإنساني بالولاية والعميد شرطة / حاتم يس مدير جوازات الولاية والعميد شرطة / ياسر عبدالحميد مدير دائرة الجنايات والعميد شرطة / الطيب محمد علي أرتولي مدير شرطة محلية عطبرة وقدم.

مدير شرطة الولاية شرحاً وافياً عن أسباب الوجود الأجنبي بالولاية والمهددات الأمنية والإجتماعية المترتبة عليه ووجه سيادته الإدارات والمحليات لإنجاح مساعي معتمدية شئون اللاجئين في حصر وتقنين وضبط هذا الوجود بدوره مساعد معتمد شئون اللاجئين كشف عن الحلول المتاحة التي تسعى المعتمدية لتطبيقها وصولاً للنتائج المرجوة من خلال المسح الميداني وتسجيل البيانات اليكترونياً بالشراكة مع دائرة شئون الأجانب بالإدارة العامة للجوازات وشرطة الولايات.العميد شرطة / حاتم يس مدير جوازات الولاية ورئيس اللجنة الولائية لضبط الوجود الأجنبي أكد جاهزية اللجنة لبدء العمل في ضبط الوجود الأجنبي بصورة فورية وعاجلة تلافياً للآثار السالبة الناجمة عنه .المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الوجود الأجنبی مدیر شرطة

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظمّت إدارة أمن مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمد الشبيبي، أهمية الولاية لتحصين الأمة من التولي لليهود والنصارى .. مضيفا “أن قوى الطاغوت وأدواتها تعمل بشتى الوسائل والطرق لصرف أنظار الأمة عن مبدأ الولاية لهدف إذلال الأمة والهيمنة عليها”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية الدكتور فضل زيد ومدير أمن المديرية العقيد محمد السبتاني، أوضح مسؤول التعبئة بالمديرية علاء السادة أن ولاية الإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى يمثل طريق الحق والعزة والكرامة للأمة.

بدوره أكد نائب مدير أمن الظهار العقيد يوسف العيدروس، على أهمية السير على نهج الإمام علي عليه السلام لمواجهة قوى الاستكبار والعمل وفق المنهج القرآني الصحيح.

وحث على تجسيد مبدأ الولاية في الواقع العملي، لتحقيق الانتصارات على الأصعدة العسكرية والثقافية والاجتماعية ومواجهة أعداء الأمة.

حضر الفعالية مدير العلاقات والإعلام بإدارة أمن المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة ومدراء مراكز شرطة 7 اكتوبر العقيد حيدر المنصوري و21 سبتمبر العقيد يحيى جزيلان والغربي العقيد محمد الشامي وضباط وأفراد من مديرية الظهار.

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • مدبولي يترأس أول اجتماع للحكومة الجديدة.. و«تخفيف الأحمال» على رأس جدول الأعمال
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • إدارة أمن الظهار بإب تنظم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية