تعاقدت الفنانة منى زكي، خلال الفترة الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان رزق الهبل، من تأليف جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج شاهيناز العقاد.

تفاصيل شخصيه منى زكي في فيلم رزق الهبل

 

وتعمل منى ضمن أحداث فيلم رزق الهبل في مجال التسويق العقاري، وتواجه العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، ويقدم محمد شاهين شخصية زوجها.

 موعد تصوير فيلم رزق الهبل 

 

وتعود مني زكي للكوميديا من خلال فيلم رزق الهبل، ومقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها في الأيام القليلة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

احداث رزق الهبل

 

فيلم رزق الهبل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم محمد شاهين شخصية زوج مني زكي، تكون رحمة أحمد زوجة طه الدسوقي، ويعتمد على البطولة النسائية.

 أبطال فيلم رزق الهبل

 

يضم فيلم رزق الهبل بطولة منى زكي، محمد شاهين، انتصار، طه دسوقي، رحمة أحمد، وسماح أنور، والعمل من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح وإنتاج شاهيناز العقاد.

أحدث أعمال منى زكي

 

ومن ناحية أخرى، تواصل منى زكي في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وايضا تنتظر الانتهاء من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع محمد هنيدى، ويشارك فى بطولته لبلبة وأحمد صلاح السعدنى وتارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول أزمات الحياة الزوجية

 اخر اعمال منى زكي

 

وكان اخر اعمال منى زكي هو فيلم رحلة 404، تناول رحلة تخوضها غادة من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، تقرر التوبة عن عملها بالماضي، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، وشارك به محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشادي ألفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي الفنانة منى زكي فيلم رزق الهبل منى زكي و فيلم رزق الهبل فیلم رزق الهبل من تألیف منى زکی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"

شهد فيلم "جوازة توكسيك" نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور والنقاد على حد سواء،كما حقق إيرادات أمس الأربعاء  بلغت نحو 190 ألف جنيه و380 جنيهًا، في أول ليلة عرض له بالسينمات.
 

أبطال فيلم جوازة توكسيك


ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

أحداث فيلم جوازة توكسيك


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟. 
 

آخر أعمال محمد أنور 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد أنور فيلم "البعبع" مع النجم أمير كرارة،  وشارك في بطولته ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير

مقالات مشابهة

  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • بوسي وعزيز مرقة يطرحان أغنية "انت النجم" لحملة "طلبات"
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية | صورة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • هنا الزاهد تنتظر "إقامة جبرية" .. (تفاصيل)
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"