روجت الفنانة هيدي كرم، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لفيلم جوازة توكسيك بالتعاون مع النجمة ليلي علوي، وذلك استعدادا لانطلاقته اليوم بدور العرض السينمائية.

وشاركت هيدي كرم، البوستر الدعائي لـ «جوازة توكسيك» عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «جوازة توكسيك».

فيلم جوازة توكسيك

ومن ناحية أخرى، تستعد دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، لاستقبال فيلم «جوازة توكسيك» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومحمد أنور، والذي يفتتح به موسم أفلام صيف 2024.

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

يذكر أن فيلم جوازة توكسيك يسجل التعاون الرابع بين النجمين ليلى علوى وبيومي فؤاد في السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

اقرأ أيضاًالبرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

عيلة قفوشة هتناسب ناس فرفوشة.. محمد أنور يروج لفيلم «جوازة توكسيك»

محمد أنور وملك قورة.. الكشف عن البوسترات الثنائية لأبطال فيلم «جوازة توكسيك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال هيدي كرم أحداث فيلم جوازة توكسيك أعمال هيدي كرم الفنانة هيدي كرم تفاصيل فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك هيدي كرم فیلم جوازة توکسیک محمد أنور هیدی کرم

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، التحضير لمسلسلها الجديد، من إخراج نادين خان، ومقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025.

 

نشرت الفنانة صورة من كواليس تحضير مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة:" بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2025، تأليف الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج نادين خان، وإنتاج شركة "فينو مينا للإنتاج الفني" .

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 

كما عرض لها مؤخرًا فيلم تانى تانى، وشاركها بطولته الفنان أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد تحقيقه 1400 جنيه.. فيلم «جوازة توكسيك» مهدد بالسحب من دور السينما
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح