توقف الفنان محمد إمام، عن تصوير مشاهد فيلم "شمس الزناتي" الذي كان قد بدأها بعد عيد الأضحى، بمحافظة الفيوم، ولكن من المقرر استأنف الفيلم في منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك تحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

وسبق، استأنف صناع فيلم "شمس الزناتي" تصوير مشاهد الفيلم أمس الأول بصحراء الفيوم، بعدما توقف التصوير بسبب انشغال محمد إمام بتصوير المسلسل الرمضاني "كوبرا"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وكان محمد إمام بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر الماضي داخل اللوكيشن المخصص للعمل بمحافظة الفيوم، بقيادة المخرج عمرو سلامة.

 أبطال فيلم شمس الزناتي

 

تعاقد عدد من الفنانين على المشاركة في بطولة في فيلم شمس الزناتي البداية، بجانب الفنان محمد إمام، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 رضا البحراوي في فيلم شمس الزناتي

 

ومن جانبه، شارك نجم الغناء الشعبى رضا البحراوى بأغنية فى فيلم "شمس الزناتى" بطولة النجم محمد إمام، ويتوقع جمهور إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية.

فيلم شمس الزناتي لـ عادل امام

 

وسبق تقديم فيلم مصرى بنفس الاسم "شمس الزناتى" فى عام 1991، بطولة الزعيم عادل إمام، والد محمد إمام بطل النسخة الجديدة، وتأليف مجدى هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام، هو مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.

اخر اعمال محمد امام

 

وكان اخر اعمال محمد امام هو فيلم «اللعب مع العيال»، الذي يعرض حاليا دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024،وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم شمس الزناتي محمد امام الفنان محمد إمام آخر أعمال الفنان محمد إمام أحدث أعمال محمد إمام فیلم شمس الزناتی محمد إمام

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

يحل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

علاء مرسي في ضيافة ياسمين عز

كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

آخر أعمال علاء مرسي

يشار إلى أن آخر أعمال علاء مرسي مشاركته في مسلسل كوبرا بالتعاون مع النجم محمد إمام الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل كوبرا

ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا.. محمد إمام

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

اقرأ أيضاًبعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. جومانة مراد زوحة علاء مرسي في «عتبات البهجة»

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات حالة علاء مرسي الصحية

مقالات مشابهة

  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض