هنأت أسرة الاتحاد الرياضي للجامعات كل من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تجديد ثقة القيادة السياسية لهما عقب حلفهما اليمين الدستورية واعلان تشكيل الحكومة الجديدة اليوم.

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة

وصرح الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات أن استمرار وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة يؤكد رؤية القيادة السياسية في منح مزيد من الاستقرار لبناء وتطوير شخصية شباب مصر عبر مساري التعليم والرياضة وأن التعاون البناء بين الوزارتين يمثل دعامة رئيسية لتعزيز ثروة مصر البشرية.

 

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

كما أكد على ثقته التامة في الوزيرين وفي استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الرياضة الجامعية والشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي يشارك فيها العديد من الأبطال الرياضيين من طلاب الجامعات المصرية والذين ينتظر جميع المصريين نجاحهم في تقديم نتائج مرضية وتحقيق أرقام إيجابية من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارتين واللجنة الأولمبية واتحادات الرياضات المختلفة والاتحاد الرياضي للجامعات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير التعليم العالى وزير الشباب والرياضة وزير الشباب الشباب والرياضة وزير التعليم التعليم العالي مصطفى بيومي القيادة السياسية البحث العلمي تشكيل الحكومة الجديدة الحكومة الجديدة الاتحاد الرياضي المصري قرا الاتحاد الرياضي المصري للجامعات أشرف صبحي وزير الشباب الاتحاد الرياضي للجامعات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب رئيس الاتحاد الرياضي المصري أيمن عاشور وزير التعليم العالي أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساعد وزير التعليم العالي وزير التعليم العالي والبحث الاتحاد الریاضی للجامعات

إقرأ أيضاً:

اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة

حرص الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة الدكتور أحمد البكري  على تهنئة  الوزير الدكتور أشرف صبحي علي تجديد الثقة واستمراره وزيرا للشباب والرياضة ليكمل مسيرة العطاء التي بداها منذ سنوات في خدمة الرياضة المصرية.

وقدم الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد وإبراهيم مدكور المنسق العام للإتحاد التهنئة للوزير أشرف صبحي على استمراره في منصبة بوزارة الشباب والرياضة، بعد أن نجح طوال الفترة الماضية في النهوض بالرياضة المصرية في جميع الرياضيات المختلفة.

وحلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اليمين الدستورى بقصر الاتحادية اليوم، ضمن التشكيل الحكومى الجديد بعد تجديد الثقة به فى تولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، أن الرياضة تعتبر صناعة قوية في العالم وتحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية في حياة الشعوب،  كما أنها تساهم في الدخل القومي في العديد من البلدان.

وأضاف أن القيادة السياسية تدعم الرياضة بناءً على أهميتها الوطنية في المساهمة في التنمية الشاملة، من خلال تطوير وإنشاء منشآت رياضية شبابية مؤهلة لاستضافة المسابقات العالمية، فضلا عن تأهيل الأبطال للمنافسات الدولية على المستوى الأفريقي والعالمي والأولمبياد.

وأشار صبحي أن الدولة تهتم بالأنشطة الخدمية لجميع الفئات الاجتماعية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، وخلق فرص عمل وتوقيع اتفاقيات مع بعض الجهات لتمكين الشباب وتأهيل كوادر مؤهلة تعود بالفائدة على المجتمع المصري.

ومن ناحية أخرى أكد رئيس اتحاد الالعاب الترفيهية، أحمد البكري أن الوزير أشرف صبحي قادر على استكمال ما بدأه طوال الفترة الماضية، في ظل اهتمام الدولة برعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم لسوق العمل من خلال توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم للحصول على فرص عمل.

وأضاف البكري، أنه بالثقة الكبيرة التي تضعها القيادة السياسية في الوزير أشرف صبحي،  التي لا يدخر جهدًا في توفير سبل النجاح في شتى المجالات عامة والرياضة خاصة من أجل استمرار إعلاء شأن مصر عالميًا.

وأشار: "إلى أنه على ثقته في الوزير أشرف صبحي في استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ينتظرها جميع المصريين من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارة والاتحادات واللاعبين".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة الفيوم يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • بن حبتور يشيد بالدور الاكاديمي والبحثي للجامعات الأهلية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة تجديد الثقة
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب