أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن سعادتها بالحفل الذي أحيته يوم السبت الماضي، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

وشاركت نجوى كرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور ومقاطع فيديو، وعلقت: «أشعر بأنني فوق السحاب عندما أكون معكم جميعًا».

View this post on Instagram

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نجوى كرم تعلن عن زواجها في حفلها برومانيا

وأعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا، وذلك خلال إحيائها حفل لها في رومانيا، ولكنها لم تكشف عن هوية زوجها.

وتبين بعد ذلك أن زوجها هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، ومن بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، وهي الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم برومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

وقالت نجوى كرم، خلال كلمتها على المسرح بحفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض، وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًأعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال نجوى كرم الفنانة نجوى كرم جديد نجوى كرم حفل نجوى كرم حفل نجوى كرم في رومانيا نجوى كرم نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق

السومرية نيوز – خاص
أصدرت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، توضيحا حول الإصابات بمرض الملاريا في العراق، مشيرة الى ان هذا المرض يُسجّل لدى بعض الوافدين فقط ولم تسجل اية إصابة بين العراقيين. وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر لـ السومرية نيوز، ان "بعض الامراض الانتقالية كالملاريا وغيرها من الامراض الانتقالية تسجل فيها إصابات محدودة سنويا"، مبينا ان "الإصابات بمرض الملاريا تسجل لبعض الوافدين من غير العراقيين".   وأضاف ان "اكتشاف المرض من خلال آلية الفحص للوافدين عن هذا المرض وغيره وضمن اجراءات منح الإقامة والفيزا سواء كانوا عمالة او سائحين"، مشيرا الى ان "الامراض مرصودة بدقة خلال السنوات الماضية ولحد الان وفق برنامج دقيق ويدار من قبل مركز السيطرة على الامراض الانتقالية التابع الى دائرة الصحة العامة وهو جزء من عمل الدائرة واقسامها وشعبها النظيرة في بغداد والمحافظات".   واكد ان "العراق يسجل إصابات محدودة بمرض الملاريا"، لافتا الى ان "هذه الإصابات المسجلة مسيطر عليها، فبعد تأكيد التشخيص يتم على الفور منح العلاج للمصاب".   وذكر ان "هناك متابعة من قبل منظمة الصحة العالمية ويتم الإبلاغ الرسمي لرب العمل او دائرة الإقامة وفق الية موضوعة سابقا"، لافتا الى انه "لا توجد أي اصابة بالمرض للعراقيين".   وبين ان "مرض الملاريا تمت السيطرة عليه في العراق ولم نسجل إصابات منذ عام 2008، وانما فقط إصابات لبعض الوافدين"، لافتا الى ان "جميع العلاجات وامكانيات التشخيص متوفرة في مؤسسات الوزارة".

مقالات مشابهة

  • الصحة تعلق على الإصابة بمرض الملاريا في العراق
  • بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان
  • لأنني خجولة جدا سأخسر حقي في الحياة..
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • توم بيرييلو: أشعر بالقلق جراء هجمات الدعم السريع التي أدت لنزوح جماعي للمدنيين من ولاية سنار
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها