أقام المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مساء أمس الثلاثاء فعاليات نادي سينما الإسماعيلية.

وتم عرض كل من فيلم صائد الدبابات للمخرج خيري بشارة ، وفيلم نهاية خط بارليف إخراج عبد القادر التلمساني،وهي افلام قام مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة بترميمها ، وجاء عرض هذة الافلام ضمن الفعاليات التي ينظمها المركز القومي للسينما للإحتفال بذكري ٣٠ يونيو.

 
وعقب عرض الأفلام اقيمت ندوه تم خلالها مناقشة الأفلام مع الجمهور وادارها كلاً من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي.

وأعقبت الندوه عدد من الفقرات الفنية وإلقاء الابيات الشعريه ومن ضمنها قصيدة  مصر تتحدث عن نفسها  للشاعر حافظ ابراهيم والتي  القاها اسلام حنفي.

يذكر أن نادي سينما الإسماعيلية يقيمة المركز القومي للسينما تحت  إشراف فني الناقد السينمائي إسلام احمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد على، وإشراف إداري رامي رجب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة للأفلام التسجيلية شاعر حافظ إبراهيم محافظة الإسماعيلية مكتبة مصر العامة بمحافظة الإسماعيلية مهرجان الإسماعيلية مهرجان الإسماعيلية الدولى المرکز القومی للسینما

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة

نجح فيلم اللعب مع العيال منذ اللحظة الأولى من طرحه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي، الحفاظ على تواجده في المركز الثاني بشباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال يواصل حفاظه على المركز الثاني

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ فيلم اللعب مع العيال جاء يوم أمس الأربعاء بالمركز الثاني، إذ حقق ايرادات بلغت 573 ألف جنيه.

وفيلم اللعب مع العيال يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد إمام، باسم سمرة، دينا، ويزو، أسماء جلال، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي

وينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 لأحمد عز، وأهل الكهف لخالد النبوي، وعصابة الماكس لأحمد فهمي، وجوازة توكسيك للفنانة ليلي علوى .

مقالات مشابهة

  • متحف الاسكندرية القومى يطلق فعاليات مهرجان الاسكندرية الخضراء
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • بـ 30 فيلما من 4 دول عربية.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • مصرع عامل وإصابة شقيقه صعقهما التيار الكهربائي بالعسيرات
  • غدا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية الخضراء
  • غدًا.. انطلاق الدورة الأولى لمهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء
  • انطلاق الدورة الأولى لـ مهرجان الإسكندرية للسينما الخضراء.. غدا
  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة