يحل الفنان محمد العمروسي، ضيفا على برنامج عيش صباحك الذي يذاع من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم غدا الخميس، والذي من المفترض أن تشهد الحلقة الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

ومن جانبها، كشفت الصفحة الرسمية لـنجوم إف إم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استضافة محمد العمروسي في حلقة خاصة غدا في عيش صباحك، قائلة: «استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام و يوسف التهامي على نجوم إف إم».

آخر أعمال محمد العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد العمروسي، كانت مشاركته في مسلسل المعلم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم «عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

مسلسل المعلم، بطولة مجموعة من النجوم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسلات رمضان 2024.. محمد العمروسي يروج بالبوستر المنفرد لـ«المعلم»

«ربنا يخليك لحبايبك».. مي فاروق تعلق عن الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

«ربنا يخليك لحبايبك».. مي فاروق تعلق عن الحالة الصحية لـ محمد العمروسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان محمد العمروسي برنامج عيش صباحك عيش صباحك محمد العمروسي نجوم إف إم محمد العمروسی مسلسل المعلم عیش صباحک

إقرأ أيضاً:

الحكومة تلتقط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي عقب حلف اليمين

أدت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل قليل في قصر الاتحادية، وعقب انتهاء مراسم حلف اليمين التقطت الحكومة الجديدة صورة تذكارية مع الرئيس.

ويضم التغيير الوزاري، بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، المستشار عدنان فنجري وزير العدل، أحمد كوجك وزير المالية، خالد عبد الغفار وزير الصحة، اللواء مهندس محمد صلاح الدين وزير الإنتاج الحربي، سامح الحفني وزير الطيران، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، محمد عاشور وزير التعليم العالي، شريف فاروق وزير التموين، كريم بدوي وزيرا للبترول، محمود مصطفى وزيرا للكهرباء، الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة، شريف الشربيني وزيرا للإسكان، أسامة الأزهري وزيرا للأوقاف، عمرو طلعت وزير الاتصالات، مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي.

كما يضم التشكيل الجديد، حسن الخطيب وزير الاستثمار، رانيا المشاط وزيرة التخطيط، علاء فاروق وزير الزراعة، هاني سويلم وزيرا الري، المستشار محمود فوزي وزير الشؤون النيابية، منال عوض وزيرة التنمية المحلية، أحمد هنو وزير للثقافة، محمد جبران وزير العمل، شريف فتحي وزير السياحة والآثار، ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، محمد شيمي وزير قطاع الأعمال، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • الحكومة تلتقط صورة تذكارية مع الرئيس السيسي عقب حلف اليمين