قدمت شركة بورشه الألمانية للسيارات الرياضية اعتذاراً رسمياً لأهل البرتغال، بعد الجدل الذي أثاره فيديو دعائي حديث نشرته لأحدث سيارة في أسطولها الـ 911 S/T.

وتضمن الفيديو ظهوراً لمعالم لشبونة، عاصمة البرتغال، بما في ذلك إحدى أبرز معالمها وهو جسر 25 أبريل المعلق، ويظهر كنيسة المسيح الملك في الخلف، ولكن من دون تمثال المسيح الشهير فوق الكنيسة، في حركة أثارت غضباً عارماً بين السكان المحليين.

ومع نشر الشركة للفيديو عبر العديد من منصات التواصل والحسابات، تلقت شركة بورشه عدداً هائلاً من الانتقادات من أهالي البرتغال، الذين أعربوا عن استيائهم واستنكارهم للتجاوز الذي حدث في الفيديو الدعائي.

وأعرب البعض عن رأيهم بأن هذا التصرف يُظهر عدم احترام الشركة لقيم وثقافة البلد، الذي يُعتبر من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم.


في أعقاب هذه الانتقادات، أصدرت شركة بورشه بياناً صحفياً أكدت فيه أن إزالة هذا المعلم "تم عن طريق الخطأ، ونحن نعتذر من أي إساءة وقعت"، وأكدت الشركة أنها سحبت الفيديو من حسابها.

وفي مسعى لتصحيح الأمر واستعادة رضا المجتمع البرتغالي، أعلنت شركة بورشه عن رفع فيديو دعائي جديد لسيارة 911 S/T، ولكن من دون إجراء أي تعديل مثل ما حصل في الفيديو السابق.

ولكن بحسب رصد 24، لا يزال الفيديو الدعائي القديم منتشر عبر الحسابات الرسمية للشركة ولكن غير الرئيسية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بورشه البرتغال

إقرأ أيضاً:

الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

مقالات مشابهة

  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • الجابر: لا نريد إغاظة الآخرين ولكن الهلال متكامل بقيادة البرتغالي خيسوس.. فيديو
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دعاء لأهل لبنان.. اللهم إنا نستودعك رجالها ونساءها وشبابها
  • شركة في سدير تصنع طائرات بدون طيار بتقنيات عالية.. فيديو
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول