عربي21:
2024-07-06@03:40:08 GMT

طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

طبيب أردني يقبل الزواج من ملكة الجن.. ما القصة؟

قررت محكمة أردنية، حبس شخص وصديقه مدة عام بعد ادانتهما بتهمة الاحتيال على طبيب أردني.

وأعلن الطبيب أن الدجال قام بإدخاله غرفة في منزل في وادي السير بداخلها قماش أبيض وأخضر وعليه نجمة سداسية، والتقى بسيدة قال له إنها من ملوك الجن وتدعى عين وطلبت منه الزواج.

وأكد الطبيب أن "عين" طلبت مهرا بخور من "مسك الطهارة" والذي يبلغ ثمنه 25 ألف دينار، وهو وافق على عرض الزواج من ملكة الجن.



وتعرف الطبيب على الدجال الذي أدخله الغرفة بعد إشعال البخور وقراءة بعض الطلاسم، ليجد الطبيب سيدة تجلس على كرسي وترتدي ثوبا أبيضا وتضع تاجا على رأسها وتحمل صولجان ذهبي، أخبره الدجال أنها تدعى (عين) وهي ملكة من ملوك الجن، وعرضت الزواج على الطبيب، ووافق الأخير.


 وجاء في قرار المحكمة، أن الطبيب يمتلك عيادة خاصة في عمان، حضر إليه الدجال على اعتبار أنه مريض، وبعد عدة زيارات أخبر الدجال الطبيب أنه يعمل بالرقية الشرعية، فيما عرض الطبيب عليه قطعة أرض يريد بيعها، وعندما توجها لمعاينة قطعة الارض، انتهز الدجال الفرصة، وابلغ الطبيب ان هذه القطعة مليئة بالكنوز الذهبية، وانه يستطيع استخراجها شريطة أخذ نصف الكنوز.

واستأجر الدجال عدة شقق في مناطق متفرقة وطلب من الطبيب الحضور الى غرفة لتحشير الجان في كل شقة، وفي المرة الأولي حضر فيها إلى الغرفة شاهد رجلا مسنا فأبلغه الدجال أنه الرجل مسحور ويحتاج الى بخور لفك سحره، ودفع الطبيب ثمن البخور.

 وفي كل مره يدخل الطبيب الى غرفة، ويطلب بعدها الدجال منه مبالغ مالية ثمن شراء البخور، لدرجة انه في احدى المرات أبلغه أن الجان غاضب منه لأنه يريد بخور ثمنه 23 ألف دينار ولم يتم شراؤها، وفي إحدى المرات عثر الطبيب على صندوق بداخله تمثال من الذهب وابلغه أن شخصا من فلسطين سيحضر لشراء الصندوق بقيمة مليون دينار.


وتمكن الدجال بالاشتراك مع صديقه من الاحتيال على الطبيب بعد ان سحبا منه مبلغ 45 الف دينار ثمن بخور لتحضير الجن.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم طبيب الدجال الاردن طبيب دجال حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)

يحل اليوم الموافق٥ يوليو ذكرى رحيل الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا عن عمر ٨٥ عامًا تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، وفي ذكرى وفاتها تستعرض بوابة الوفد ضور نادرة لملكة الأناقة ترصد محطات حياتها .

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد مسيرة ملكة الأناقة رجاء الجداوي

كانت مسيرة الراحلة رجاء الجداوي حافلة بالجوائز حيث حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة “ملكة جمال حوض البحر المتوسط”.

 كما فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وحازت على جائزة ملكة القطن المصري في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين،  وبعدها عملت عارضه أزياء وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل.ط وكان أولها في دعاء الكروان، مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية.

 ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود. ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال والزعيم، كما أنها خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أُعلنت ابنة رجاء الجداوي عن إصابة والدتها في 24 مايو 2020 بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

ونقلت بسببه إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، ولكن تدهورت حالتها الصحية إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي بموقع  فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية في أسبوع
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • كنز يوم الجمعة.. آيات قرآنية فضلها عظيم في الرزق وتقي «فتنة الدجال»
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • مشعوذ أردني يصعق زبائنه ويفضحهم بنشر صورهم على فيسبوك (صور)
  • احمد الحسن