تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بيان إعلامي لديوان عام محافظة كفر الشيخ، إن اللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطى، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، محافظًا لكفرالشيخ، ضمن حركة تغيير محافظين موسعة أجريت صباح اليوم.

وأضاف البيان أن المحافظ الجديد هو قائد أمني متميز وأحد الكفاءات البارزة في مجال الأمن في مصر؛ قد شغل العديد من المناصب القيادية في الدولة منها مدير قطاع الأمن الوطني بمحافظة الغربية، أظهر كفاءة في إدارة العمليات الأمنية، مما ساهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ثم نائبًا لجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية حيث كان له دور بارز في دعم ومتابعة العمليات الأمنية الحساسة على مستوى الجمهورية، مما عزز من جهود مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وأشار البيان إلى أن محافظ كفر الشيخ الجديد ،تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، منذ عام 2021، حيث قاد العديد من الضربات الأمنية الناجحة ضد تجار العملة والقضاء على السوق المصرفي الموازي، وغيرها من قضايا الأموال العامة ومكافحة الفساد بكفاءة عالية، كما ساهمت جهوده في هذا القطاع بشكل كبير في تحسين النظام المالي ومحاربة الجرائم الاقتصادية.

وتمكن من قيادة عمليات ناجحة لمكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مما ساهم في تعزيز الشفافية والنزاهة في المؤسسات الحكومية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

بحضور المحافظ الجديد.. مهرجان أطفال واحتفالية مزمار بلدي على كوبري دمياط |صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد كوبري  دمياط التاريخي احتفالية كبرى ومهرجان أطفال لأول مرة منذ افتتاح الكوبري على ضفاف نهر النيل تحت رعاية الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، حيث احتضن كوبرى دمياط التاريخى  جسر الحضارة  أولى حفلاته الفنية للأطفال بعد افتتاحه، والتى أُقيمت بساحته  بالتعاون مع مكتبة مصر العامة ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي.

هذا وقد شهد الحفل إقبال كبير من الأطفال وأسرهم للمشاركة به ، حيث تضمن فعاليات وفقرات فنية متنوعة ومسرح عرائس و فقرة فنية لفرقة رؤية للدراما الحركية،  كما قدمت مكتبة مصر العامة فقرة للرسم على وجوه الأطفال الذين أعربوا عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الحفل .

وتجدر الإشارة إلى أن كوبرى دمياط التاريخي من أهم المعالم التاريخية والأثرية التى أشتهرت بها محافظة دمياط ويحمل تاريخ طويل منذ عام ١٨٩٠ م ، إلى أن تم نقله أمام مكتبة مصر العامة بمدينة دمياط على ضفة نهر النيل عام ٢٠٠٧ م ، ليصبح منارة ثقافية ومركز تنويرى لعرض الوان الفنون و يقوم الآن باستعادة هذا الدور بعد إعادة تأهيله وافتتاحه إبريل الماضى .

 

مقالات مشابهة

  • بحضور المحافظ الجديد.. مهرجان أطفال واحتفالية مزمار بلدي على كوبري دمياط |صور
  • يقظة وانضباط .. سقوط 22 هاربًا في قبضة الأمن
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • أمنية المهرة تشدد على فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها
  • عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد
  • شرطة دبي تناقش «مستقبل الأمن والمجتمع.. رؤى وتحديات»
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • الداخلية: مباحث الإقامة تنفذ حملة أمنية على مختلف مناطق البلاد لضبط مخالفي قانون الإقامة
  • ضبط حشيش وشابو في حملة أمنية بقوص