صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@01:31:49 GMT

كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال! الكشف عن تمثال إنييستا في الباسيتي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أبدى توني كروس لاعب وسط منتخب ألمانيا، ثقة كبيرة في أن مباراة إسبانيا بدور الثمانية لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، لن تكون الأخيرة في مسيرته اللامعة.


وأنهى كروس «34 عاماً» مشواره مع الأندية، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على حساب دورتموند، قائلاً إنه سيعتزل كرة القدم نهائياً، بعد بطولة أمم أوروبا، حيث يحلم برفع الكأس مع ألمانيا في 14 يوليو الجاري.
وقال كروس في مؤتمر صحفي بمعسكر منتخب ألمانيا «لا أتوقع أن تكون هذه مباراتي الأخيرة، لقد حددنا هدفنا بالفوز باللقب».
وأضاف «لقد كانت هناك شكوك كبيرة من جانب كل الأطراف قبل انطلاق البطولة، وحققنا الحد الأدنى من الهدف، ولم يعد بالإمكان حالياً الحديث عن كارثة».
وتراجع توني كروس عن قراره بالاعتزال الدولي في مارس الماضي، وقال في مايو الماضي إنه سينهي مسيرته بعد بطولة أمم أوروبا.
وفاز كروس بكأس العالم مع ألمانيا في 2014، والعديد من الألقاب مع ناديي بايرن ميونيخ وريال مدريد الذي يرتدي قميصه منذ 2014، وفاز معه بخمسة من ألقابه الستة في دوري الأبطال.
في المقابل لم تخسر إسبانيا أي مباراة في بطولة أوروبا أمام ألمانيا منذ عام 1988، وفاز الإسبان في آخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية في نهائي بطولة أوروبا 2008 وقبل نهائي كأس العالم 2010.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا إسبانيا توني كروس

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

في نهائي مبكر سيستمتع عشاق الكرة بمواجهة صعبة ومصيرية في ربع نهائي يورو 2024 بين ألمانيا وإسبانيا. كلاهما مستعدان للمباراة بصفوف مكتملة. كفة المواجهات تميل لصالح إسبانيا، فهل تقلب الماكينات الموازين وتطيح بالماتادور؟

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

ويقدم المنتخب الألماني أفضل بطولة دولية له منذ 8 سنوات مع تعطش جماهيره للفوز بلقبه الأول منذ 10 سنوات لكن مباراته أمام الإسبان ينظر إليها أيضا على أنها نهائي مبكر بين اثنين من أهم الفرق في البطولة.

واجتازت إسبانيا مجموعتها بفضل الجناحين: الأمين جمال وهو أصغر لاعب يشارك في بطولة أوروبا بعمر 16 عاما، ونيكو وليامز، اللذين شكلا ثنائيا رائعا أرعب دفاعات الخصم بسرعتهما والأداء المهاري.

ومع توجيه فابيان رويز، دفة اللعب من خلال الاستحواذ المفيد على الكرة فإن هناك دوافع مستمرة للتقدم للأمام بدلا من مجرد الاحتفاظ بالكرة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وأكد فوزهم 4-1 على جورجيا في ثمن النهائي مستواهم الجيد بعدما حققوا الانتصار الرابع في 4 مباريات إذ يبحثون عن لقب أوروبي رابع قياسي.

القنوات الناقله لمباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

سوف يتم عرض مبارة اليوم على مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباراة ألمانيا وإسبانيا في دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 حصريًا، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، سيتولى التعليق على المباراة كل من المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي وعلي محمد علي، وتردد القناة هو كما يلي:

التردد الخاص بقناة بي إن سبورت ماكس 1 على القمر الصناعي نايل سات.التردد: 12604الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3.معلق مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

سوف يقوم كل من علي سعيد الكعبي وعلي محمد بالتعليق على أحداث مباراة إسبانيا وألمانيا في دور ربع النهائي من يورو 2024.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في بطولة يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الجمعة، الموافق 5 يوليو، كموعد لإقامة مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في افتتاح مواجهات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والتي يتم تنظيمها حاليًا في ألمانيا حتى 14 يوليو، بإمكانكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقله.

مقالات مشابهة

  • توماس مولر يلمح لنهاية رحلته مع منتخب ألمانيا
  • إسبانيا تحسم المواجهة مع ألمانيا بهدف قاتل وتتأهل لنصف نهائي بطولة أوروبا
  • إسبانيا تفوز على ألمانيا وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا
  • إسبانيا ضد ألمانيا.. شوط أول سلبي في ربع نهائي يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت HD في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا امام إسبانيا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا