الرياض

روى المستشار الأمني السابق لوزير الداخلية، ناصر الدويسي، قصة موقف تعرض له خلال عمله في دوريات المرور بمدينته وعند جماعته.

وقال الدويسي” خلال لقاء مع برنامج بودكاست فنجان :” كنا نأخذ دروس وتدريبات في الشرطة تحت إشراف مدير الشرطة وكذلك الدفاع المدني، وبعدها عملت بدوريات المرور بمديتنا وعند جماعتنا وتعرضت لموقف أيقنت حينها وقتها أنه من الخطأ أن تشتغل عند جماعتك”.

وتابع :” “مرينا على المرور، وقابلت رئيس الرقباء وقلت هذه ورقتنا وبنطبق عندكم والزملاء بيجون .. أعطاني المفتاح وقال تبغي معك أحد، قلت أبغي الدورية فقط” مشيرا إلى أنه طلب الدورية لشيء في النفس حيث كان يريد تشغيل “الونان والسفتي”.

وأضاف الدويسي : “كنت أتمني أن أجد مخالف وقتها، وحين وجدت شخص في شارع رئيسي ولف إلى المزارع يمين بدون ما يدق إشارة، قمت بتتبعه وطلبت منه النزول، ووجدته يعرفني.

وأكد أنه أيقن وقتها أنه من غير الصواب أن يشتغل عند جماعته لأنه يكون هناك حرج لو قدم له خدمة تكون محسوبة عليه، واختتم حديثه قائلا ” من عرفك صغير، حقرك كبير”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720004406256.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً

أعلنت شرطة محافظة تعز، وسط اليمن، حظر تجوال الدراجات النارية ليلاً في مركز المحافظة. وذلك ضمن خطة أمنية يجري تنفيذها لتعزيز الأمن والاستقرار، على حد قولها.

وجاء في منشور إدارة شرطة تعز على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": تعلن إدارة شرطة محافظة تعز لجميع المواطنين وسائقي الدراجات النارية عن إصدار قرار يمنع حركة الدراجات النارية من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباحًا، اعتبارًا من يوم السبت القادم، الموافق 6 يوليو 2024.

وأهابت الشرطة بجميع سائقي الدراجات النارية الالتزام التام بهذا القرار، محذرة بأنها ستتعامل بحزم مع المخالفين. سيتم اتخاذ إجراءات صارمة بحق من يخالف هذا القرار، وستعمل الشرطة على إنفاذه بقوة القانون ووفقًا للوائح والأنظمة الشرطية المعمول بها.

وأكد قرار المنع أن القوات الأمنية والعسكرية ستقوم بحجز الدراجات في حوش شرطة السير لمدة أسبوع ولا يفرج عنها إلا بعد التأكد من صحة أوراقها وأنها ليست من المبلغ عنها، وكذا التعهد بعدم تكرار المخالفة.

مقالات مشابهة

  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • تعز.. قرار أمني بحظر تجوال الدراجات النارية ليلاً
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلسه الوزارى الأمنى لمناقشة موقف المفاوضات مع حماس
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو
  • كيف حرّض مسؤول أمني إسرائيلي سابق على استهداف قادة حماس بالخارج؟
  • كيف حرّض مسؤول أمني إسرائيلي سابق استهداف قادة حماس بالخارج؟
  • بريطانيا تعلن عن تعرض إقتصادها لخسائر فادحة منذ مشاركتها في التحالف الأمريكي في البحر الأحمر
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يحرض على استهداف قادة حماس بالخارج