كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن سقوط شهداء وإصابة الكثير جراء استهداف منازل سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة شمالي القطاع، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت الوسائل الفلسطينية، بتضرر منزل في مستوطنة «كفار ميمون» بغلاف غزة جراء إطلاق رشقات صاروخية من القطاع، مشيرة إلى أن المستوطنين يحرقون الإطارات لمنع مرور المركبات الفلسطينية شرق مدينة البيرة بـ الضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أشادت وسائل إعلام فلسطينية، يوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2023، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتقديم المساعدات العاجلة إلى غزة، بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» في خبر لها: الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات إلى قطاع غزة، كما نشرت وكالة «معا» خبرا بعنوان: السيسي: لن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية.

وتنفيذا لتوجيهات الرئيس بدعم الشعب الفلسطيني، يستعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لإرسال قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن مصر تتابع باهتمام تطورات الأوضاع في المنطقة، وعلى الساحة الفلسطينية.. مشددا على أن التصعيد الحالي خطير للغاية وله تداعيات قد تطال أمن واستقرار المنطقة.

وقال الرئيس السيسي في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، إن مصر تكثف اتصالاتها على جميع المستويات لوقف جولة المواجهات العسكرية الحالية، حقنا لدماء الشعب الفلسطيني، وحماية المدنيين من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي

اقرأ أيضاًإعلام فلسطيني يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بتقديم المساعدات إلى غزة

إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية

وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل حي الدرج مدينة البيرة إسرائيل في غزة غزة الأن قصف حي الدرج استهداف حي الدرج حي الدرج شرق غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون فلسطينيون في قصف قوات الاحتلال لسيارة مدنية غرب خان يونس

ارتقى شهداء فلسطينيون وسقط مصابون في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مدنية غرب خان يونس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: تضرر 10 منازل بمستوطنة المطلة جراء رشقات صاروخية لحزب الله
  • تضرر 10 منازل في مستوطنة المطلة الإسرائيلية جراء رشقات صاروخية من جنوب لبنان
  • شهداء ومصابون فلسطينيون في قصف قوات الاحتلال لسيارة مدنية غرب خان يونس
  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • اندلاع حريق جراء سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏قرب مستوطنة “روش بينا” بصلية صاروخية
  • إعلام إسرائيلي: رشقات صاروخية من الجنوب اللبناني تستهدف محيط ثكنة «زرعيت»
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء ومصابون في قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية شرق غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • إعلام إسرائيلي: رشقة صاروخية من جنوب لبنان نحو مستوطنة يرؤون بالجليل الغربي