اصيبت ربة منزل بالفيوم تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بإصابات بالغة إثر تعرضها لضربات بآله حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض"ساطور "على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل الحادث

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من  مأمور مركز شرطة طامية بوصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجه.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات  المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الاذنين،

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبه في منزلها  وتفاجأت بوجوده  انقض عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف عليه  او يفتضح أمره وفر هاربا إلى الخارج وتركها مغشيا عليها غارقه في دمائها.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الاذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، واحيل المتهم الى النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم عامل خردة ربة منزل ساطور النيابة العامة على الرأس

إقرأ أيضاً:

إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لطعنات نافذة باستخدام سلاح أبيض "سكين" على يد شخص في ظروف غامضة ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة بطعنات وفي حالة حرجه.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري، رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بعدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين" وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني، وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها بالفيوم
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة