تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة مقيمة بمدينة طامية محافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض"ساطور "على يد عامل خرده من أجل السرقه، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الاذنين وفي حالة حرجة.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث  أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاث ضربات على الرأس من الخلف بإستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الاذنين

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى. أ. ر" ٢٠ سنه عامل خرده، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبه في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضضت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على او يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


تم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الاذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم على الرأس

إقرأ أيضاً:

هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المشدد 15 عام لعاطل لاتهامه بسرقة تليفون فتاة واخذ كل محتوياته ومراسلة المجنى عليها وتهديدها عبر رسائل علي الفيس بوك وتليجرام هي وشخص اخر بإفشاء أمور مخدشه للحياء وطلب مبلغ 100 ألف جنيه بدائرة قسم اول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 10716لسنة 2023 جنايات قسم اول شبرا الخيمة والمقيدة برقم3997 لسنة 2023كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "محمد ك م ن" عاطل ومقيم شارع الفرجاني الشرقاوية البحرية قسم أول شبرا الخيمة القليوبية - لأنه في غضون الفترة من 4 / 2023 حتي 7 / 2023 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية، هدد المجني عليهما "مها أحمد محمد مصطفي"، و "وائل محمد طارق ممدوح" بإفشاء أمور مخدشه للشرف للأولي بأن قام بمحادثتهما وارسل اليهما العديد من الرسائل النصية والصوتية عبر التواصل الاجتماعي تطبيق محادثات الفيس بوك - التليجرام مهددا اليهما بنشر صور ومقطع فيديو للأولي تمكن من التحصل عليها عقب استيلائه علي الهاتف خاصتها وكان هذا التهديد مصحوبا بطلب وتكليف المجني عليهما بأمر وهو الحصول علي مبلغ مالي 100ألف جنيها على النحو الوارد بالتحقيقات.

وذكر أمر الإحالة أنه تسبب عمدا في ازعاج المجني عليهما بغير رضاها بان قام بنقل الصور الخاصة بالأولي في مكان خاص بواسطة جهاز من الأجهزة علي النحو الوارد بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه انشأ حسابا خاصا علي شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك - تليجرام " بهدف ارتكاب الجرائم محل الاتهامات السابقة على النحو المبين بالتحقيقات.

وإستطرد أمر الإحالة أنه انتهاك حرمة الحياه الخاصة للمجني عليهما سالفي الذكر بان ارسل بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية لهما دون موافقتها وتناقل صور عن طريق الشبكة المعلوماتية أو بإحدى وسائل تقنية المعلومات للمجني عليها الأولي، تنتهك خصوصيتها دون رضاه قذف المجني عليها الأولي عن بأن أسند اليها أمورا لو صادقة لأوجبت عقابها قانونا واحتقارها عند أهلها على النحو المبين بالتحقيقات وكان ذلك بطريق الهاتف.

وأوضح أمر الإحالة أنه سرق ( الهاتف المحمول) والمملوكة ( للمجني عليها الأولي ) والمبلغ به بالمحضر رقم ٨١٥٦ لسنة ٢٠٢٣ أول شبرا وكان ذلك خلسة دون رضاها.

وتابع أمر الإحالة أنه عقب استيلائه على الهاتف المحمول تمكن من التحصل منه على صور خاصه بها وتعمد استعمال برنامج معلوماتي أو تقنية معلوماتية في معالجة وفبركة صور شخصية للمجني عليها الأولي لربطها بمحتوى مناف للآداب العامة، أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتبارها و شرفها.

وأكدت الشاهدة الأولي "مها ا م" - 21 سنة - لا تعمل، ومقيمة شارع حسين حنورة - الشرقاوية البحرية - شبرا الخيمة أول - أنه عقب فقد هاتفها الخلوي والابلاغ بذلك في المحضر رقم 8156 لسنة 2023جنح اول شبرا اكتشفت قيام المتهم بالاستيلاء عليه لقيامه بمحدثتها عن طريق الشريحة المستخدمة في هذا الهاتف خاصتها ومحادثة زوجها عن طريق الحساب المسمي " Ataa Ali " والمتصل بشبكة الانترنت الخاص بالمجني عليها "نجيه ا ر" دون وجه حق لسكنه بالجوار المباشر لها وكذا الهاتف الخاص بوالدته وإرسال لزوجها صور ومقطع فيديو لها بملابس خفيفة وصور مفبركة لها معه وصورة العضو ذكري وتهديدهما بنشر ذلك المحتوي وإرساله لأهل بلدتها وكان هذا التهديد مصحوب بطلب مبلغ مالي 100 الف جنيها وعزي قصده من ذلك تهديد المجني عليها وزجها المصحوب بطلب والتشهير بها.

وأوضح شاهد إثبات الواقعة "أحمد خليل عبد الوهاب أحمد" - 27 سنة - نقيب شرطة معاون - مباحث قسم أول شبرا الخيمة، ان تحرياته السرية دلته لصحة قيام المتهم بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بشهادة الشاهدين الأول مستخدما رقم الهاتف الخاص بالمجني عليها عقب الاستيلاء على هاتفها وشبكة الانترنت الهوائي الخاص بالمجني عليها "نجيه احمد ربيع السيد" دون وجه حق والهاتف الخلوي الخاص بوالدته وعزي قصده من ذلك تهديد المجني عليها وزجها المصحوب بطلب والتشهير به.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • تغيب ربة منزل بالفيوم عن منزلها منذ اسبوعين بسبب خلافات اسرية
  • بسبب خلافات أسرية.. تغيب ربة منزل منذ 15 يوما بالفيوم
  • هددها بنشر صور خاصة.. المشدد 15 سنة لـ "عاطل" بتهمة سرقة هاتف ربة منزل وتهديدها بإفشاء أسرارها بشبرا الخيمة
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • إصابة ربة منزل بطعنات بسلاح أبيض على يد شخص بطامية في الفيوم
  • عامل خرده بالفيوم ينهال  بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة