يحل الفنان أحمد كمال، في الحادية عشر مساء الجمعة المقبل، ضيفًا على برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، من خلال شاشة صدى البلد، ومن المفترض أن يكشف خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة والهامة.

وكانت الصفحة الرسمية لـلإعلامية شيرين سليمان عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت عن استضافة أحمد كمال في برنامج سبوت لايت، قائلة: «النجم أحمد كمال هينورني، في برنامج سبوت لايت في لقاء خاص يكشف لأول مرة عن كواليس خاصة من أشهر أعماله وتفاصيل خاصة عن حياته الشخصية، حصريا لبرنامج سبوت لايت استنونا يوم الجمعة الساعة 11 مساء».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Shireen Soliman شيرين سليمان (@shireensoliman_official)

آخر أعمال أحمد كمال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد كمال فيلم شرق 12 الذي عرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

وينتمي فيلم شرق 12 لنوعية الكوميديا السوداء، حيث يدور في إطار من الفانتازيا الساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبدو «عمر رزيق» على شوقي البهلوان «أحمد كمال» الذي يدير المكان بخليط من العبث والعنف وجلالة الحكاءة «منحة البطراوي» التي تخفف عن الناس بحكايات خيالية عن البحر الذي لا يعرفه أحد.

ويخطط عبدو، مستعينا بموهبته، مع الشابة ننة «فايزة شامة» لكسر قبضة شوقي ونيل الحرية في عالم أرحب، والفيلم ناطق بالعامية المصرية وتم تصويره في 22 يوما بالقاهرة والقصير عام 2022، ضمن مسابقة أسبوع المخرجين في مهرجان كان 2024، وهو من كتابة وإخراج هالة القوصي.

اقرأ أيضاًتفاصيل سرقة الفنان أحمد كمال في فرنسا

مسيرة سليم حسن وأحمد كمال باشا في ندوة معرض القاهرة الدولي للكتاب

أحمد حمدي «ويكا» ضمن أفضل 10 في البطولة العربية لكمال الأجسام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد كمال الإعلامية شيرين سليمان الفنان أحمد كمال النجم أهل الكهف برنامج سبوت لايت سبوت لايت شيرين سليمان برنامج سبوت لایت أحمد کمال

إقرأ أيضاً:

أنا زي الناس.. أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين

رد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم على الأخبار التي تم تداولها بأنه الشخص الذي قام بخطبة شيرين عبد الوهاب، التي حرصت على عدم الكشف هويته.

 

تعليق أحمد إبراهيم على شائعات خطبته شيرين عبد الوهاب

 

وفي أول تعليق لـ الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن خطبته للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي ربيع هنيدي، إن كل ما يتردد حول هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، موضحًا قوة علاقة الصداقة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا: مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية.

وأشار أحمد إبراهيم: المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه.

 

إعلان خطبة شيرين عبد الوهاب

 

وكانت شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بخطوبتها، مؤكدة أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا، موضحة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته، وهي تحترم ذلك الأمر.

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن أنها تعيش قصة حب كبيرة مع هذا الشخص، ووصفت نفسها بزينة العرايس، وهذه الأغنية كانت أجدد أعمال الفنانة والتي قدمتها لـ ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية وش السعد عليها.

 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد إبراهيم هو مشاركته في عمل أغنية “بعده فارق” للمطرب رامي جمال والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع  الفيديوهات “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتنتمي أغنية “بعده فارق” إلى اللون الدرامي الحزين، وتعاون فيها رامي جمال مع كل من أدهم معتز، والملحن تميم علي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

 

مقالات مشابهة

  • أنا زي الناس.. أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • أحمد كمال يفتح صندوق أسراره في سبوت لايت مع شيرين سليمان