تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان السابق، فى لقاء سادت فيه المشاعر الإنسانية والود والمحبة  ممثلي عدد من القيادات البرلمانية والعسكرية والتنفيذية والمجلس القومى للمرأة والعاملين بديوان عام المحافظة والمحليات ومديريات الخدمات المختلفة.

رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية

وجه عطية الشكر للجميع ، خاصة الذين عملوا وتعاملوا معه عن قرب خلال فترة توليه مسئولية محافظة أسوان ، مؤكداً أن رضاء المواطن الأسوانى كان هو الهدف والغاية من خلال التواصل المباشر معه للاستجابة لمطالبه ورفع المعاناة عنه ، وتسخير كافة الإمكانيات لصالحه .

وطالب القيادات التنفيذية والمجتمعية والعاملين بضرورة زيادة مستوى الأداء وتكثيف العمل مع القيادة التنفيذية الجديدة وهو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال الذى تولى مسئولية المحافظة كمحافظ اسوان لاستمرار مسيرة العمل والبناء على أرض هذه المحافظة العريقة .

IMG-20240703-WA0029 IMG-20240703-WA0028 IMG-20240703-WA0027 IMG-20240703-WA0026

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء أشرف عطية المجلس القومي للمرأة

إقرأ أيضاً:

لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء عقد في عزلة المطحلي بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم، الموجهات والإجراءات التنفيذية لمواصلة التعبئة العامة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني.

وتطرق اللقاء، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والعلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، ومسئول التعبئة العامة بباجل ياسر الحسني، وثقافي المديريات الشرقية حمادي العليفي، الى المهام والمسؤوليات المنوطة بمختلف قيادات المكاتب وشرائح المجتمع، في التركيز على متطلبات المرحلة والاستعداد والجاهزية في مختلف المستويات، وتعزيز صمود الجبهة الداخلية وتوعية المجتمع بخطورة المخططات التآمرية للصهاينة والأمريكان وعدواتهم الخبيثة المعروفة عنهم منذ القدم للإسلام والمسلمين، وأهمية تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الصهيونية والأمريكية.

وأشار اللقاء، إلى أهمية ترسيخ الثقافة الإيمانية والجهادية في أوساط المجتمع والتحرك الجاد لمواجهة أعداء الأمة، وما يقومون به من مجازر مروعة وجرائم إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على تعزيز الإصطفاف الوطني بمختلف الوسائل والمجالات المتاحة والممكنة خلف القيادة الثورية .. مشيدا بما تحققه القوات المسلحة اليمنية في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والأجهزة الأمنية من إنجازات نوعية على المستوى الداخلي والخارجي في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأهاب اللقاء، بجميع المواطنين الى التعاون مع الجهات الامنية والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن وزعزعة أمنه واستقراره.

مقالات مشابهة

  • بعد اجتماعه مع قيادات الوزارة.. ننشر أول قرارات وزير السياحة والآثار الجديد
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • اللواء أشرف عطية يودع ممثلي عدد من قيادات المجتمع الأسواني
  • اللواء أشرف عطية يودع قيادات المجتمع الأسوانى
  • مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • مصادر: تعيين اللواء أشرف الجندي محافظا للغربية
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا