تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المستشار عدنان فنجرى وزير العدل الجديد، أن الهدف الأسمى للوزارة الجديدة، هو إسعاد ومساعدة أى مواطن داخل المحاكم والنيابات والشهر العقارى عن طريق إنجاز خدماتهم بكل يسر وسهولة ودون عناء.

هدف الوزارة التيسيير على المواطن في سبيل الحصول على حقه


وقال وزير العدل في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء،"إن هدف الوزارة التيسيير على المواطن في سبيل الحصول على حقه، سواء مدعى أو مدعى عليه"، لافتا إلى أن الإجراءات الجنائية يضطر إليها المتهم للوصول للحقيقة، وله ضمانات يقرها القانون والدستور ويجب التعامل معه بشكل يضمن كافة حقوقه.

وأضاف أن هناك تنسيقا بين وزارة العدل والوزارات الأخرى في مجالات عدة لتحقيق النتيجة المرجوة، مثل وزارة الداخلية التي تمثل الأساس الذي يبني عليه الإجراءات الجنائية، بالإضافة إلى وزارة الاتصالات ودورها في استمرار نظام ميكنة المحاكم.

وأشار وزير العدل، إلى أنه سيسير على خطى وزير العدل السابق المستشار عمر مروان، ويستكمل ما بدأه بشأن التعامل مع المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير العدل المحاكم النيابات الشهر العقاري وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار

قال محافظ القاهرة، الدكتور إبراهيم صابر، إن هناك خطة لحل المشكلات من خلال المشاركة المجتمعية والقطاع الخاص، لافتاً إلى أننا نعمل على حل مشاكل المواطنين في المحافظة، وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأضاف محافظ القاهرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أن محافظة القاهرة من المحافظات التاريخية ذات الكتلة السكنية الكبيرة، موضحاً أن المحافظة شهدت عددا من المرافق والبنية التحتية التي تم تطويرها لخدمة المواطنين.

وأوضح أن هدفنا خدمة الناس وحل مشكلاتهم، وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار، مشيراً إلى أننا سنعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الهيئات والمرافق، وفق خطة استراتيجية محكمة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • «المستقلين الجدد»: برنامج الحكومة يحتاج إلى جهد كبير وإطار زمني محدد
  • وزير السياحة الجديد: هدفنا تعظيم العوائد الدولارية والوصول لـ 30 مليون سائح
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزير العدل يكشف أهم ملفات الوزارة
  • التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان
  • وزير العدل بعد حلف اليمين: هدفنا مساعدة المواطنين داخل المحاكم والشهر العقاري
  • وزير العدل الجديد: هدفي الأسمى خدمة المواطن وإسعاده (فيديو)
  • وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي
  • التشكيل الوزاري الجديد.. من هو المستشار عدنان فنجري وزير العدل الجديد؟