بوابة الفجر:
2024-07-06@00:10:36 GMT

أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الإسباني ديفيد رايا حارس مرمى فريق برينتفورد  في صفقة بلغت قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني.


وتألق الحارس مع أرسنال خلال فترة إعارته في الموسم الماضي، وأكمل الآن رسميا إنتقاله إلى اللعب في صفوف أبناء "ملعب الإمارات"، وفقا لما تم الإتفاق عليه فعليا مع برينتفورد العام الماضي.


وتمت هيكلة إنتقال رايا إلى اللعب في شمال لندن في أغسطس على أنه إعارة أولية، مقابل 3 مليون جنيه إسترليني.


لكنه إنتقل إلى أرسنال بشكل نهائي وليس هذه المرة على سبيل الإعارة في صفقة تقدر ب27 مليون جنيه إسترليني.

تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد 


وكان تأخير دفع مبلغ صفقة إنتقال الحارس لأسباب مالية إلى حد كبير، وليس نتيجة لأي شكوك من جانب أرسنال، والآن وفي بداية دورة مالية جديدة إلتزم "الجانزر" بكلمته من خلال التوقيع رسميا مع الحارس الإسباني على المدى الطويل.


وشارك ديفيد رايا مع أرسنال في 41 مباراة في كافة البطولات الموسم الماضي وفاز بجائزة القفاز الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لحفاظه على نظافة شباكه أكثر من أي حارس مرمى في الدوري.


كما تألق الحارس البالغ من العمر 28 عاما في دوري أبطال أوروبا، حيث كان بطل فوز أرسنال بركلات الترجيح على بورتو البرتغالي بالبطولة.


وقال المدير الفني لأرسنال ميكيل أرتيتا: "أظهر لنا ديفيد في الموسم الماضي مدى أهمية اللاعب بالنسبة لنا، لذلك نحن سعداء لأنه أصبح الآن لاعبنا رسميا".


وأضاف: "إنه يتمتع بحضور كبير في غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا، ونحن سعداء حقا بمواصلة العمل معه، نحن نعلم أنه سيستمر في العمل على الأسس القوية التي وضعها في الموسم الماضي  ويبني عليها في الأعوام القادمة، وأنه سيستمتع بمزيد من النجاح معنا".


وأتم: "لدينا مجموعة موهوبة للغاية من حراس المرمى وأنا أحب أن أرى إتصالات مثل التي أراها في وحدة حراسة المرمى لدينا".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموسم الماضی

إقرأ أيضاً:

عُثر عليها بمحطة حافلات.. بيع لوحة الباقي في الرحلة إلى مصر بـ17.5 مليون جنيه إسترليني

بريطانيا- بيعت لوحة "الباقي في الرحلة إلى مصر" للفنان الإيطالي تيزيانو فيسيليو، والتي تعود إلى القرن الـ16، أمس الثلاثاء في مزاد علني لدار كريستيز في لندن مقابل مبلغ 17.56 مليون جنيه إسترليني.

وتُصوّر اللوحة، التي استوحاها تيتيان من قصة في إنجيل متى، استراحة العذراء مريم تحت شجرة بينما يحمل النبي عيسى عليه السلام، وهو رضيع، من قبل القديس يوسف في الريف خلال رحلتهم إلى مصر هربًا من مخطط الملك هيرودس لقتل المسيح.

المشهد محاط بالمناظر الطبيعية الغنية التي تميز أسلوب تيتيان. يمكن رؤية السيدة مريم وهي تجلس بهدوء مع الطفل عيسى عليه السلام، مما يضفي جوًا من السلام والراحة. استخدام تيتيان للألوان الزاهية والتفاصيل الدقيقة يبرز جمالية المشهد ويعطيه طابعًا واقعيًا.

تيتيان كان معروفًا باستخدامه المبدع للألوان والتقنيات الزيتية التي أضفت على أعماله عمقًا وحيوية. وتعتبر هذه اللوحة مثالًا على قدرته في تصوير المشاهد الطبيعية والإنسانية بشكل واقعي ومؤثر.

#AuctionUpdate A work last auctioned by Christie's in 1878, #Titian's early masterpiece ‘The Rest on the Flight into Egypt’ realised £17,560,000, achieving a #WorldAuctionRecord for the artist: https://t.co/z6AnSDIuMT pic.twitter.com/ZlxdaZ1tPK

— Christie's (@ChristiesInc) July 2, 2024

 

وكانت دار كريستيز قدّرت ثمن اللوحة ما بين 15 و25 مليون جنيه إسترليني، وقد أثارت اللوحة، التي كانت موضوع نزاع بين النبلاء والأباطرة لعدة قرون، ونهبتها قوات نابليون في فيينا عام 1809، اهتمامًا كبيرًا، خاصة بعد سرقتها مرتين قبل العثور عليها أخيرًا داخل كيس بلاستيكي في محطة حافلات غرب لندن قبل بضع سنوات.

ورجحت كريستيز أن يكون تيتيان قد رسم اللوحة وهو في أوائل العشرينيات من عمره، وتعتبر اللوحة من بين الأعمال الأكثر شهرة لتيتيان وتبرز براعته في التصوير الواقعي والدرامي للأحداث الدينية.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • عُثر عليها بمحطة حافلات.. بيع لوحة الباقي في الرحلة إلى مصر بـ17.5 مليون جنيه إسترليني
  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • رسميًا.. أرسنال يضم «رايا» نهائيًا من برينتفورد
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون