التشكيل الوزاري الجديد 2024.. تردد اسم اللواء وليد أبو المجد خلال الساعات الماضية، من ضمن الأسماء المرشحة في التشكيل الوزاري الجديد لحصوله على منصب نائب وزير التموين في التشكيل الوزاري الجديد 2024.

التشكيل الوزاري الجديد 2024

يستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أبرز المعلومات عن اللواء وليد أبو المجد وزير التموين الجديد

- يشغل منصب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة

-كان له دور كبير في تحقيق العديد من الإنجازات للدولة المصرية، منها إنشاء العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار التكلفة.

-إمداد أجهزة الدولة أيضَا بالسلع الغذائية والاستهلاكية بسعر التكلفة، إضافة إلي استيراد أجود أنواع اللحوم لطرحها للمواطنين بسعر التكلفة، واستصلاح آلاف الأفدنة بالفرافرة وشرق العوينات.

-عمل على توفير فرص العمل للشباب من مختلف التخصصات والتأهيل العلمي، وإنشاء محطات الوقود لتوفيره للمواطنين، وإنشاء وتطوير الطرق السريعة، وإنشاء أحدث مصانع الرخام والجبس.

اللواء أركان حرب وليد حسين أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

-قام إنشاء مصانع إنتاج الكيماويات والأسمدة، وتطوير البحيرات والمسطحات المائية وزيادة انتاجيتها، وتنفيذ المشروعات الإنشائية المختلفة لأجهزة الدولة والقطاع المدني.

-من أبرز المشروعات الصناعية الضخمة التي تم تنفيذها هو مجمع الصناعات الغذائية سايلو فودز، والذي يقوم بمد السوق المحلية والمنافذ التموينية من مجمعات استهلاكية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، بالسلع الغذائية المتنوعة.

اقرأ أيضاًبعد أداء اليمين الدستوري.. قائمة التشكيل الوزاري الجديد 2024 لحكومة مدبولي

مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التشكيل التشكيل الوزاري التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد 2024 في مصر التشكيل الوزاري الجديد في مصر التشكيل الوزاري مصر التعديل الوزاري التعديل الوزاري الجديد التغيير الوزاري التغيير الوزاري الجديد الوزارة التركية الوزاري ملامح التعديل الوزاري الجديد ملامح التغيير الوزاري ملامح التغيير الوزاري الجديد التشکیل الوزاری الجدید وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"

أشاد الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، بالتشكيل الوزاري الجديد، قائلا: سعدت جدا باختيار المستشار محمود فوزي لحقيبة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، معقبا:" دي حكومة الأمل والعمل".

الحكومة الجديدة

وأضاف فرحات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنه تفاءل بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم بشأن تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وعقد مؤتمر أسبوعي للرد على كافة التساؤلات، مؤكدا على أن القوى السياسية تدعم الحكومة الجديدة وتمد يد العون والمساعدة لكافة المسؤولين.

 

ووجه نائب رئيس حزب المؤتمر، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قائلا: "إحنا معاك وصابرين ولن نتعجل في تقييم السادة الوزراء ولازم ياخدوا حقهم".
 

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"
  • عاجل| تفاصيل أول توجيه حكومي لـ وزير التموين بعد التشكيل الوزاري الجديد
  • رقابة مشددة على السلع.. مطالبات الأسر المصرية من وزير التموين الجديد
  • لأول مرة.. تعيين نائب لوزير التموين
  • التشكيل الوزاري الجديد.. تجديد الثقة في وزير الداخلية اللواء محمود توفيق
  • «رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا».. ننشر السيرة الذاتية لـ نائب وزير التعليم الجديد
  • تقلد عدة مناصب أمنية.. من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • حركة المحافظين.. من هو محمود عيسى نائب محافظ الغربية الجديد؟
  • بعد رئاسته «الهيئة القومية للبريد».. من هو شريف فاروق وزير التموين الجديد؟