قالت منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، إن أبرز الملفات المستهدفة بالنسبة للوزارة هي التصالح على مخالفات البناء وترخيص المحلات وضبط التعديات على الأراضي الزراعية، فضلا عن ملفات عديدة على طاولة الوزارة خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال لقائها عبر فضائية «إكسترا نيوز».

وأضافت وزيرة التنمية المحلية، في كلمتها عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية، أن غرف السيطرة مهمة جدا للربط بين المحافظات والتنمية المحلية ورئاسة الوزراء للسيطرة على الأوضاع ومتابعة الأسعار بالأسواق مما حل مشكلة كبيرة، مشددة على ضرورة التنسيق بين كل الوزارات.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل وزيرة التنمية المحلية ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة منال عوض وزيرة التنمية المحلية المحلية الوزارة

إقرأ أيضاً:

منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين

أكدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، على تقديم الدعم الكامل لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر حلقة الوصل بين الحكومة المركزية والمواطنين بالمحافظات، بما يحقق رضا المواطنين على الإدارة المحلية.

جولة الوزيرة بديوان الوزارة

وأجرت وزيرة التنمية المحلية جولة بديوان الوزارة للتعرف على عمل الإدارات والعاملين والإدارات المركزية بينها مكتب الوزير وإدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بالصعيد.

واستمعت وزيرة التنمية المحلية إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن تطوير العمل خلال الفترة المقبلة، وعدد من المقترحات بهدف تحسين الأداء وتقديم الخدمات بصورة أفضل للمواطنين وخدمة المحافظات.

كما التقت الدكتورة منال عوض بعدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية لاستعراض مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة .

وأكدت الوزيرة، على استمرار الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقين.

مقالات مشابهة

  • قانون التصالح الجديد على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • ملفات ملحة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية: التصالح وترخيص المحلات والنظافة أهم الأولويات
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح والتعديات على رأس أولوياتنا (فيديو)
  • وزيرة التنمية المحلية: ملف التصالح على مخالفات البناء ضمن أولويات الوزارة
  • التصالح في مخلفات البناء وحياة كريمة.. أبرز الملفات على طاولة وزيرة التنمية المحلية
  • ملفات هامة تنتظر الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة