الأسبوع:
2024-07-06@00:29:18 GMT

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

تحل الفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة 11 مساء غدا الخميس، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة ON، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلم «ولاد رزق 3»، وفيلم «اللعب مع العيال».

وشاركت منى الشاذلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلقت: «أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي مساء الخميس على ON الساعة 11 مساءً».

View this post on Instagram

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official)

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًأسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي

بعد تشبيهها بمايكل جاكسون.. أول رد من أسماء جلال على المتنمرين

«ميتخافش علينا».. أسماء جلال تشارك كواليس ولاد رزق 3 (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منى الشاذلي أسماء جلال الفنانة أسماء جلال آخر أعمال أسماء جلال آخر أعمال الفنانة أسماء جلال جديد أسماء جلال منى الشاذلی أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي