هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزارء، وكل الوزراء والمحافظين الجدد، لتأدية اليمين الدستورية اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في بيان اليوم لرئاسة الطائفة الإنجيلية جاء نصه:

بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن رؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بتجديد الثقة وتكليفكم برئاسة الوزراء، وهو ما يعكس اعتزاز وثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدراتكم على التواصل وتحقيق طموح الشعب المصرى العظيم من التقدم والتنمية، كما أهنئ جميع السادة الوزراء والمحافظين الجدد متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مسؤولياتهم، ولمصرنا العزيزة الازدهار والسلام.

كما وجه زكي الشكر والتقدير الخاص لجميع الوزراء والمحافظين السابقين، مثمنًا ما بذلوه من جهد وعمل متصل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطن بكل إخلاص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية مصطفي مدبولي الوزراء والمحافظين الجدد

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، إن الأسواق العالمية والأسواق المحلية استقبلت الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة بصورة إيجابية، فهو من أكبر التغييرات التي تمت من حيث الشخصيات، وكنا حريصين كل الحرص على اختيار وجوه شابة، حيث نزلنا بمتوسط العمر للحكومة إلى الخمسينات.

وأضاف مدبولي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي، أن هناك نواب للوزراء والمحافظين، وكمية هائلة من الشباب والسيدات، وهذا دائمًا توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين الشباب والمرأة، لذلك كان هناك استقبال بصورة إيجابية انعكس في ارتفاع سعر السندات المصرية بالأسواق.

وبدأ منذ قليل، أول اجتماع لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعد تشكيل الحكومة الجديدة؛ لمتابعة حل مشكلة الكهرباء.

في سياق متصل، اجتمع أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديد.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الأسواق العالمية والمحلية استقبلت الإعلان عن الحكومة الجديدة بصورة إيجابية
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ مارجريت صاروفيم على توليها منصب نائب وزيرة التضامن
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الوزراء الجدد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الحكومة الجديدة بعد تأدية اليمين
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية