كشفت مصادر حكومية مطلعة، عن أسم نائب محافظ الدقهلية الجديد وهو الدكتور أحمد أنور عطية العدل، ويستعرض التقرير أبرز المعلومات عن نائب محافظ الدقهلية الجديد  .

تخرج من كلية الآداب قسم علم الاجتماع عام 2007.

وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز والدكتوراه مرتبة الشرف الأولى. 

وعمل مدرس مساعد وعين بوظيفة مدرس عام 2017.

وعمل مدرسا لعلم الاجتماع بجامعة المنصورة وتم تكليفه كمنسق للأنشطة الطلابية بالجامعة للعام الجامعي 2019 – 2020 .ثم تدرج فى الوظائف بالجامعة معيد عام 2008.

وتم تعيينه منسقا عاما للأنشطة الطلابية.

كما تم تعيينه بوظيفة المشرف العام على إدارة الوافدين من عام 2021 حتى 2024.

وشارك كعضو بالعديد من اللجان العليا للأنشطة الطلابية قام بتأليف كتاب التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة وهي دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة.

من مواليد قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منسقا عاما للأنشطة المشرف العام محافظ الدقهلية للأنشطة الطلابية قسم علم الاجتماع علم الاجتماع التعليم الجامعي جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب محافظ سوهاج الجديد،  اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

السيرة الذاتية لنائب محافظ سوهاج الجديد

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، العديد من المناصب القيادية، منها  مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوى الإعاقة بالمحافظة.

كما تولى الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج الجديد، المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، ومهام المنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • النظافة والأبراج المخالفة وإهدار المال العام ..ملفات شائكة أمام محافظ الدقهلية الجديد
  • جامعة المنصورة تهنئ أحمد العدل لتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية
  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • السيرة الذاتية للدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • تعرف على الدكتورة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط