قال شريف فاروق، وزير التموين الجديد، إنَّ خدمة المواطنين هي رقم 1، وتخفيف العبء على المواطن المصري هو الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

وأضاف وزير التموين عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقناة «إكسترا نيوز»: «العمل سيبدأ من اليوم، بعد حلف اليمين، وإن شاء الله النتائج سيشعر بها المواطن سريعًا جدًا، ونعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين».

وأكد أنَّه سيتم توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم إلى مستحقيه عناوين هامة جدًا يجب أن نبدأ بها، متابعا: «بالحديث عن ضبط الأسعار سيتم التنسيق بين الوزارات المعنية، خاصة وزارة الزراعة ووزارة المالية، لضبط الأسعار بتكليف من رئيس الوزراء».

وتابع: «المستحقون سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية وهي أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وإن شاء الله سنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجي».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي إكسترا رئيس الوزراء ضبط الاسعار المواطنين وزير التموين وزارة التموين الوزراء وزارة المالية المواطن عبدالفتاح السيسي وزارة الزراعة اتصالات نتائج وزارة الاتصالات شريف فاروق وزير التموين الفتاح السيسى

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات

قال الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا الجديد، إن خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات، وجذب الاستثمار، فعجلة الدولة الاقتصادية لن تدور إلا بوجود القطاع الخاص، فكذلك هو الحال في المحافظة، فنحن نهتم جدا بالمستثمرين، والتنمية الاقتصادية المحلية، من أول أصغر منتج حرفي، إلى أكبر مستثمر موجود في المحافظة، 

وأوضح في أولى تصريحاته، والتي انفرد بها “الفجر”، إنه سعيد بثقة القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، واختياره محافظًا لقنا، مشيرًا إلى أنه سيعمل وفق البرنامج الوطني الطموح للحكومة.

وتابع في إطار تصريحاته الخاصة لـ "الفجر"، أنه على علم بكافة احتياجات المحافظة نظرًا لعمله في محافظات الصعيد وضمن برنامج تنمية صعيد مصر، مشيرًا إلى أهالي قنا: يلا نعمل انجازات ونشتغل وننتج"، معربا عن سعادته لعمله في محافظة قنا والتي تعد من أبرز محافظات الصعيد لما لها من مقومات وميزات متعددة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا الجديد: خدمة المواطن والاستماع له وإشراكه في كل الملفات من أهم الأولويات
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين رقم واحد
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: نعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين
  • وزير التموين: مواجهة تضخم الأسعار وضبط السوق على رأس أولوياتي
  • وزير التموين الجديد: شغلنا الشاغل تخفيف العبء عن المواطنين ووصول الدعم لمستحقيه (فيديو)
  • وزير التموين بعد أداء اليمين الدستورية: خدمة المواطنين «رقم 1»