تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه بدائرة مدينة المحلة في محافظة الغربية إثر قفزه من اعلي سطح منزله بمنطقة شارع المستشار.

 وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام تحت إشراف النيابة العامة.

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر اثر قفزه من أعلي سطح منزله

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين وجود جثة لشاب في العقد الثاني من العمر مقيم بمنطقة شارع المستشار بحي أول المحلة أقدم علي إنها حياته بالقفز من أعلى سطح منزله لرغبته في الارتباط بفتاة  ورفض اسرته لهذه الرغبة وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية المباحث الجنائية

إقرأ أيضاً:

كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة

 

شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، أمس الأربعاء، حفلا فنيا، استمرارا لاحتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني بذكرى ثورة 30 يونيو، المقدمة ضمن برامج وزارة الثقافة.

فريق كورال الأطفال

أحيا الحفل فريق كورال الأطفال بقيادة المايسترو حسام الشريف، وشهد الجزء الأول منه باقة متنوعة من الأغاني الوطنية لعمالقة الغناء في مصر والوطن العربي، في أداء جماعي منها: "صوت بلادي، ما شربتش من نيلها، ويا حبيبتي يا مصر".

وتواصلت فعاليات الحفل المقام بإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، مع عدد من الأغنيات في أداء فردي منها: "يا أغلى اسم في الوجود، وحبك أصيل وكفاية"، وغيرها من الأغنيات، وسط تفاعل جماهيري كبير.

واختتم الحفل المنفذ ضمن أنشطة فرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، مع ورشة تصميم لوحات في حب مصر وأخرى عن العام الهجري الجديد بالفوم وخامات من البيئة، بجانب فقرة إلقاء قصائد شعرية ذات طابع وطني لعدد من الأطفال الموهوبين.

عرض فني لفرقة “فراشات المحلة”

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات الفنية التي تنظمها قصور الثقافة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الخميس مع عرض فني على مسرح ٢٣ يوليو لفرقة "فراشات المحلة" للتعبير الحركي والباليه، في ضوء البرنامج الحافل المقدم هذا الأسبوع احتفالا بالذكرى الحادية عشرة للثورة المجيدة.

 

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • «فراشات المحلة» تختتم احتفالات قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • بغداد.. شاب اجنبي الجنسية ينهي حياته شنقاً في الصالحية
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية
  • نقل طفلة 6 سنوات للمستشفى سقطت من الطابق الثاني بطهطا