عقب حلف اليمين الدستورية، توجّه الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على تجديد الثقة فيه.

وأكد الدكتور سويلم أن وزارة الموارد المائية والري، ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين، تحتقيادة الرئيس السيسي.

وثمّن الدكتور سويلم، ثقة الرئيس السيسي فيه، والتي اعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهدًا ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة، في مواصلة مسيرة البناء والتقدّم، التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة، لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن.

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية، ورفع كفاءة استخدام المياه، وضمان استيفاء الإحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمي، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور هاني سويلم

إقرأ أيضاً:

وزير الري: نعمل على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري ووصول المياه لكل مزارع دون مشاكل

أكد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، أن هناك رؤية ثابتة داخل الوزارة يتم العمل عليها وهي العمل على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري.

وأعلن د.سويلم، خلال اتصال هاتفي مع قناة " إم بي سي مصر" الليلة، استمرار العمل على تكثيف وتطهير المنشآت المائية ووصول المياه لكل مزارع بدون مشاكل.. مشيرا إلى أن هناك توجيهات لتكثيف العمل مع دول حوض النيل وزيادة الاستثمارات المصرية في دول حوض النيل.

وأضاف:"لدينا قضية عادلة في ملف سد النهضة ونطالب بتطبيق القانون الدولي فيما يتعلق بسد النهضة"، علما بأن موقف مصر واضح فه ترفض أي أضرار قد تنشأ عن سد النهضة الذي تم بناؤه بطريقة أحادية.

وتابع وزير الموارد المائية والري، "نحن دائما نتحرك لحماية مصالح وحقوق المصريين في ملف المياه".

مقالات مشابهة

  • وزير الري: نعمل على تطوير المنشآت المائية ومنظومات الري ووصول المياه لكل مزارع دون مشاكل
  • قضيتنا عادلة.. وزير الري: نرفض أي أضرار قد تنشأ عن سد النهضة
  • وزير الري: لم أتردد في تلبية نداء الوطن بعدما قضيت 30 عامًا بألمانيا
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • وزير الإنتاج الحربي يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة.. ويؤكد: سنستكمل ما بدأناه
  • وزير الري: لدينا خطة محكمة للتعامل مع التحديات والتغيرات المناخية (فيديو)
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • بعد تجديد الثقة.. وزير الري يحلف اليمين ويؤكد على استكمال الإنجازات
  • من هو هاني سويلم وزير الري للمرة الثانية؟