استعاد الفنان محمد صبحي ذكريات مسلسله الشهير يوميات ونيس، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة أبطال العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا... فخور بأسرتي وأسرة ونيس". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد صبحي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ياريت يرجع ثاني، من أحسن الأعمال اللي احنا اتربينا عليها، وغيرها من التعليقات.

 

وتعد سسلسة "ونيس" أحد أنجح الأعمال الدرامية التى حظت بمتابعة كبيرة من جانب قطاع كبير من الجمهور، وارتبطت به أجيال عديدة مثلما يظهر فى متابعته مع اعادة عرضه بشكل متكرر.

 

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل "ونيس" العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

جزء جديد من يوميات ونيس


كشف الفنان الكبير محمد صبحى عن مفاجأة كبيرة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل "ونيس"، والذى يعتبر من أشهر أيقونات الدراما المصرية، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرض أجزائه وصنف كواحد من أهم الأعمال الدرامية بعدما نال جماهيرية عريضة وارتبط الجمهور به.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل يوميات ونيس محمد صبحي فادي خفاجة الفجر الفني محمد صبحی

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "فخور بيك يا صديقي وعندك شغف المبتدئين".. كريم قاسم يُشيد بأداء علي صبحي
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود.. أبرز تصريحات أحمد حلمي ببرنامج "بيت السعد"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"