المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مقر المحافظة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية النسائية الدكتورة مشاعل القثامي وعددًا من أعضاء المجلس.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتفقّد مشروع الإسكان التنموي بالحوية 26 يونيو 2024 - 2:20 مساءً محافظ الطائف يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:56 صباحًا

 

واطلع سموه على تقرير تضمن أعمال الجمعية والبرامج والفعاليات التي تقدمها طوال السنوات الماضية حيث تعد الجمعية الثالثة على مستوى المملكة من حيث الإنشاء , ولها العديد من المبادرات في المحافظة والمراكز التابعة لها.

 

 

وثمن سمو محافظ الطائف الجهود التي تقدمها الجمعية, متطلعاً لمشاركات قادمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ الطائف محافظ الطائف

إقرأ أيضاً:

أكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي

المناطق_المنطقة الشرقية

نفذت جمعية “هداية” للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر خلال شهر يونيو الماضي، عددًا من البرامج الدعوية والتعليمية، استفاد منها 15098 شخصاً .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أديب الزامل، أن عدد المستفيدين شمل برامج إدارة الجاليات الذي بلغ 12458 مستفيداً تضمنت؛ السيارة الدعوية والجولات الدعوية وترجمة خطبة الجمعة والمحاضرات العامة والبرامج الدعوية المجتمعية، وبرامج الدعوة الإلكترونية والبروشوات الدعوية والدروس العلمية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية، وإنتاج 973 مادة، إضافةً إلى إفطار يوم عرفة وتوزيع هدايا للحجاج القادمين والمغادرين عبر منافذ المملكة بالمنطقة الشرقية، فيما استفاد من برامج إدارة الدعوة 680 شخصاً منهم؛ 360 شخصاً من الكلمات الدعوية والدروس والدورات، و 320 شخصاً من المحاضرات .

أخبار قد تهمك أمانة الشرقية تبدأ في تنفيذ حديقة الجوهرة بحي الأمواج في الخبر 21 أبريل 2024 - 10:43 مساءً الخبر تنضم لقائمة المدن الذكية بالعالم لعام 2024 وفقاً لمؤشر “IMD” 9 أبريل 2024 - 3:41 مساءً

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من أنشطة القسم النسائي خلال الفترة ذاتها، بلغ 1960 مستفيدة من الدروس والكلمات، و 180 مستفيدة من برنامج متابعة المسلم الجديد، كما تم توزيع 138 كتاباً على المستفيدات، وأقيمت دروس لدعوة غير المسلمين استفاد منها 360 مستفيدة، فيما بلغ عدد الذين أشهروا إسلامهم 88 شخصاً منهم 10 مسلمات في القسم النسائي .

وأكد الزامل، التزام جمعية “هداية” بمواصلة العمل لتقديم المزيد من البرامج التي تلبي احتياجات المجتمع وتسهم في بناء مستقبل أفضل. مقدماً شكره لجميع الشركاء والداعمين الذين أسهموا في تحقيق هذا النجاح، داعياً الجميع للاستمرار في دعم الجمعية لتحقيق أهدافها النبيلة.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 15 ألف مستفيد من برامج “هداية” بالخبر في يونيو الماضي
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • السوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • محافظ جدة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف