كشفت أمانة محافظة جدة عن إصدار وتجديد 7,009 شهادة صحية خلال شهر يونيو، وفحص 7,175 عينة غذائية عبر إدارة المختبرات، وذلك في إطار جهودها الرقابية من خلال برنامج إجادة على المنشآت الصحية.

وأوضحت الأمانة بأن الجولات الرقابية شملت المنشآت الصحية في نطاق 11 بلدية فرعية، وتهدف إلى رفع نسبة امتثال المنشآت التجارية والصحية والتي ستنعكس على جودة الخدمات المقدمة، وتساهم في أمن وسلامة الغذاء المقدم للسكان والزائرين.

أخبار متعلقة سيطبق بالتدريج على المشتركين الجدد.. تفاصيل مهمة عن نظام التأمينات الاجتماعية الجديدقائد الكشافة الإسلامية الأمريكية: السعودية تقدم نموذجاً رائعاً في خدمة الحجاجالمنشآت الغذائية

وأكدت أمانة جدة مواصلة جهودها الرقابية عبر جولاتها الميدانية لمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت الغذائية ورفع مستوى الامتثال.
وأشارت إلى أن المنشآت يمكنها الوصول للخدمات البلدية بكل يسر وسهولة عبر منصة بلدي والتي تتيح إمكانية إصدار الشهادة الصحية وطباعتها دون الحاجة لمراجعة الأمانة، وذلك عبر ربط نتائج الفحص الطبي مع منصة الصحة إلكترونياً

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات جدة جدة المنشآت الغذائية أمانة محافظة جدة السعودية

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية

تفقد الدكتور مصطفى شعبان رئيس إقليم القناة والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد اليوم، وحدة طب أسرة جنوب البترول ووحدة طب أسرة الإسراء التابعين للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، ورافقه مديري إدارات "الرعاية الأولية والمكتب الفني" لرئيس إقليم القناة والمشرف العام على الفرع.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، للاطمئنان على سير العمل على مدار الساعة.

وخلال الجولة تفقد العديد من الأقسام شملت (الطوارئ، الصيدلية، طب الأسرة، عيادةالأسنان ) لمتابعة انضباط الفريق الطبى ومقدمى الخدمة الصحية لتوفير أفضل خدمة طبية متميزة وبأعلى معايير الجودة للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحيه بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

ومن ناحية اخرى ترأس الدكتور مصطفى شعبان، الاجتماع التوجيهي الدوري اليومي مع مديريين إدارات هيئة الرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناقش الاجتماع موقف جاهزية وحدة الكُلى بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد، استعدادًا لتشغيلها خلال أيام، فيما تم متابعة ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق بالإضافة لمناقشة ملاحظات المرور المسائي لتقديم أفضل خدمة صحية للمتعاملين مع خدمات هيئة الرعاية الصحية وفق أعلى معايير الجودة العالمية"

مقالات مشابهة

  • المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيو
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • «زاتكا» تدعو المنشآت الخاضعة لضريبة الاستقطاع إلى تقديم نماذج شهر يونيو
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبل
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  • وزير الصحة يجتمع بنوابه الثلاثة لوضع أسس وخطط العمل خلال الفترة المقبلة
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي