أخبارنا المغربية - محمد أسليم

على نهج أسماء عالمية في كرة القدم وفي مختلف المجالات، اختار نجم المنتخب الوطني المغربي حكيم زياش قضاء عطلته الصيفية بمدينة مراكش، وذلك بعد سنة حافلة قضاها بفريق تركيا الأول "غلطة سراي" وفاز معه بدوري تركيا، ما دفع الفريق التركي لتفعيل بند الشراء في عقد إعارة لاعب المنتخب المغربي من تشيلسي الإنجليزي، والتوقيع معه لسنة واحدة قابلة للتجديد مقابل أجر سنوي يفوق 4 ملايين يورو.

بالمقابل، شوهد لاعب منتخب مغربي آخر بشوارع مراكش، حيث انتشرت في الأيام القليلة الماضية صور لاعب "مانشستر يونايتد" سفيان أمرابط على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يجري تمارين رياضية بأحد شوارع المدينة الحمراء (الركض)، بحيث تجمع حوله عدد من عشاق المستديرة والمنتخب وشرعوا في التقاط صور تذكارية لهم برفقته. أمرابط حل بمراكش مباشرة بعد رحلة سياحية خاصة قادته إلى أدغال إفريقيا.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي كريستال بالاس الانجليزي، ينوي منع الدولي المغربي شادي رياض من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المتزامنة مع فترة الاستعدادات للموسم الجديد. 

النادي الممارس في البريميرليغ يفضل بقاء اللاعب للتكيف مع أجواء الفريق الذي التحق به في الميركاتو الصيفي الحالي بعد موسم مميز مع ريال بيتيس الإسباني. 

وحسب شبكة ESPN، فإن هذا القرار مشابه لقرارات أندية أوروبية أخرى التي رفضت مشاركة لاعبيها لأسباب مرتبطة أساسا بمخاوف تعرضهم لإصابات، علما أن توقيت الأولمبياد لا يدخل ضمن أجندة "الفيفا" حيث تكون الأندية ملزمة بتسريح لاعبيها للمنتخبات. 

ومن المرتقب أن يعلن الناخب الوطني طارق السكتيوي غدا الخميس عن قائمة المنتخب الوطني لأقل من 23سنة المشارك في أولمبياد باريس.

ويتواجد الفريق الوطني في المجموعة الثانية رفقة كل من الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، ويقابل في أول ظهور منتخب التانغو يوم 24 يوليوز الجاري. 

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024.. اسبانيا تبلغ نصف النهائي عقب فوزها على ألمانيا
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • بالفيديو.. الكنيدري: المهرجان ليال موضوعاتية لتقديم عروض حول الفن الصيني-المغربي
  • لائحة المنتخب المغربي الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد