وقال قائد الشرطة المحلية إيدول، الذي يحمل اسماً واحداً على غرار إندونيسيين كثر: “بعد فترة وجيزة، وجد الزوج ثعبانا على بعد حوالى 10 أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة”.

وأوضح إيانغ، وهو مسؤول في القرية، أن الزوج شعر بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان “منتفخا للغاية”، ثم دعا قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان حيث عثروا على جثة زوجته.

ومثل هذه الحوادث نادرة للغاية، لكن عدداً من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين.

وفي أوائل يونيو، عثر على امرأة تبلغ 45 عاما ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله 5 أمتار، ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، لكن في قرية مغايرة.

اقرأ أيضاًالعالمالاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة مرة أخرى استشهد إثرها 16 فلسطينياً

وفي العام الماضي، قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاوسي ثعباناً طوله 8 أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.

وفي عام 2018، عثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان طوله 7 أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها.

وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان طوله 4 أمتار في مزرعة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين

متابعة بتجــرد: يبدو أن الشاب صاحب واقعة الصفع من المطرب المصري عمرو دياب، لن يتوقف عن اتخاذ خطوات رسمية ضدّ الأخير، بعدما صفعه أمام الجميع أثناء مشاركته في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم في حزيران (يونيو) الماضي، بسبب إصراره على التقاط صورة “سيلفي” على خشبة المسرح رغم رفضه.

بعدما أعلن المحامي الذي تولّى مهمّة الدفاع عن الشاب المصفوع، أمس الأول، تنحّيه لوجود خلافات بينهما، فوجئ الجميع بذهاب الشاب، أمس إلى مقر نقابة المهن الموسيقية برفقة عدد من المحامين الآخرين، ما أثار التساؤلات حول سرّ خطوته، بخاصة أنّ النقابة أخلت مسؤوليتها من البداية عن تلك الواقعة.

مصادر صحفية أكدت أن الشاب بالفعل كان ينوي تقديم شكوى رسمية ضدّ عمرو دياب، لمجلس النقابة، فهو الكيان الرسمي المسؤول عن المطربين وتلقّي الشكاوى منهم وضدّهم، لكن اتضح أنه على الرغم من ذهابه مع ثلاثة محامين، إلّا أنه لم يتخذ أي خطوة رسمية.

ويبدو أن نقابة المهن الموسيقية في مصر لا ترغب في التدخّل بتلك الأزمة، واتضح ذلك منذ البداية بعدما انتشرت تصريحات على لسان مسؤولين داخل المجلس، يؤكّدون خلالها أنهم بصدد التحضير لعقد اجتماع طارئ لبحث تلك الأزمة، لكن عقب ساعات قليلة من انتشار الخبر، فوجئ الجميع بتصريح رسمي من الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم النقابة، ينفي فيه اجتماعهم من أجل تلك الأزمة، ما يُشير إلى عدم رغبتهم في التدخّل، واعتبارها واقعة فردية لا علاقة لهم بها.

تطورات أزمة الصفع توقفت عند تقدّم كل منهما برفع دعوى قضائية ضدّ الآخر، لكن الغريب أن “المصفوع” طالب بتعويض مادي تبلغ قيمته مليار جنيه، ليحول هذا المبلغ المسار من دعم الجمهور له إلى سخرية منه، إذ أكّد ناشطون أنها ستكون مهنة جديدة، فيحاول الجمهور استفزاز المشاهير ليتعدّوا بالضرب عليهم ويطالبوا بعد ذلك بتعويضات مالية كبيرة.

دياب، يتجاهل هذا كله ويواصل نشاطه الفني ما بين طرح أغنيات جديدة، آخرها “ريمكس” أغنية “طعامة” الذي طرحه منذ يومين عبر “يوتيوب”، إضافةً لإحياء العديد من الحفلات الغنائية، آخرها في الساحل الشمالي، حيث لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان
  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • بعد اختفائها 24 ساعة… العثور على امرأة ببطن ثعبان في إندونيسيا
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور عليها في بطن ثعبان
  • اختفت منذ صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • حادثة مروعة.. العثور على امرأة في بطن ثعبان بعد 24 ساعة من اختفائها
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"