كشفت مصادر أن التعديل الجديد للوزراء والمحافظين شمل تعيين المهندس حازم الأشموني، في منصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، والذى أدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء 3 يوليو بالعاصمة الإدارية، .

من هو المهندس حازم الأشمونى؟

المهندس حازم الأشمونى من مواليد قرية اريمون بمحافظة كفر الشيخ، وعضواً بنقابة المهندسين بمحافطة كفر الشيخ، وشغل منصب مدير عام التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة، ثم وكيلًا لوزارة الإسكان.

تدرج الأشموني، في المناصب القيادية بالإدارة المحلية، حيث تولي رئاسة مدينة برج البرلس بمحافطة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافطة الغربية، بقرار من وزير التنمية المحلية، ثم سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة البحيرة، ثم سكرتيرا عاما بالبحيرة، ثم سكرتيرا عاما لمحافظة القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حركة المحافظين الجدد محافظ الشرقية الجديد وزارة التنمية المحلية المهندس حازم

إقرأ أيضاً:

عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن

محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن.. أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب، وتحديد المشكلات ومواجهة التحديات والأزمات لتحقيق مطالبهم. وأعرب الأشموني عن شكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحتها له لتولي هذا المنصب المهم.

وأضاف الأشموني، خلال لقاء خاص عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن احترام قوانين الدولة وتقديم الخدمات لكل المواطنين والتخفيف عنهم تأتي على رأس أولوياته. وأوضح أنه سيعمل بجدية لتحقيق مطالب الجميع في المحافظة، مشددًا على أن التواجد الميداني سيمكنه من فهم المشاكل عن قرب والعمل على حلها بسرعة وكفاءة.

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل)

وأشار الأشموني إلى أن العمل الجماعي سيكون محور جهوده في المحافظة، مع التركيز على ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة. وأكد أن التعاون مع جميع الجهات المعنية سيكون أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة في محافظة الشرقية.

وختم الأشموني حديثه بالقول: "سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة". وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكدًا أن الجهود المشتركة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية الجديد يعقد اجتماعات بالجهاز التنفيذى للتعرف على أهم الملفات
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • رجل المحليات.. من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد