وسط أجواء صاخبة، احتفل ثنائي الأهلي، محمد إبراهيم حارس مرمى فريق كرة اليد، ومروة مجدي لاعبة فريق الكرة الطائرة، بزفافهما خلال الساعات الماضية، بعد قصة حب جمعتهما داخل أروقة القلعة الحمراء.

ثنائي الأهلي محمد إبراهيم ومروة مجدي يدخلان عش الزوجية 

شهد حفل الزفاف حضور العديد من اللاعبين واللاعبات في الأهلي والزمالك، في مقدمتهم لاعبي فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، ولاعبات الكرة الطائرة بالقطبين، والذين حرصوا على الاحتفاء بالعروسين في أجواء مبهجة.

تهنئة نجوم الأهلي والزمالك للعروسين

حرص اللاعبون واللاعبات على تهنئة العروسين عبر حساباتهم الرسمية على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، حيث علقت مريم متولي لاعبة الأهلي السابقة والزمالك الحالية لكرة الطائرة: «يوم سعيد جدا ويحمل الكثير من المشاعر»، بينما كتب عمر كاستيلو لاعب فريق اليد: «ألف مبروك يا ميحا يا عريس ربنا يسعدكوا».

وكان محمد إبراهيم من نجوم الأهلي في الموسم المنقضي، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقبي السوبر الإفريقي ودوري المحترفين، بينما تمكنت مروة مجدي من التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد أن قادت منتخب كرة الطائرة الشاطئية للسيدات، رفقة زميلتها دعاء الغباشي بعد التتويج بلقب بطولة إفريقيا التي استضافتها المغرب الأسبوع الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي ثنائي الأهلي محمد إبراهيم مروة مجدي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كشفت أن باتريس موتسيبي، رئيس "كاف"، سيكون المسؤول النهائي في تحديد مكان إقامة بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك خلال شهر يوليو الحالي.

موتسيبي يختار مكان السوبر الأفريقي

وأفاد مصدر داخل المكتب التنفيذي لـ "كاف" بأن "المكتب قرر تكليف باتريس موتسيبي بمهمة اختيار مكان إقامة السوبر الإفريقي بشكل رسمي، حيث سيقوم باتريس باتخاذ القرار النهائي بناءً على العروض المقدمة".

وأضاف المصدر أن "موتسيبي قدم تقريرًا للمكتب التنفيذي حول العروض المقدمة من السعودية وقطر خلال الاجتماع الأخير، وسيقوم باتريس بتقييم هذه العروض لاختيار المكان المناسب، بينما سيتولى المكتب التنفيذي تحديد التوقيت بناءً على توصيات لجنة المسابقات".

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

وأشار المصدر إلى وجود عروض من السعودية وقطر على الطاولة، ولكن لم يتم حتى الآن الاتفاق على الدولة المضيفة النهائية لهذه المباراة المهمة.

وسبق أن أكد الإعلامي أحمد شوبير عن نية "كاف" زيادة العرض المالي لاستضافة السوبر إلى 4 ملايين دولار، مقابل العرض السابق الذي كان يبلغ 2 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك