حمص-سانا

أقامت اللجنة الفنية لألعاب القوى في حمص بطولة المحافظة لفئة الناشئين والناشئات في الملعب البلدي وملعب نادي العمال بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية “الكرامة والوثبة والجيش والمحافظة والنصر والعمال”.

وأسفرت نتائج البطولة للذكور والإناث عن فوز مايا يوسف في سباق 100 متر حواجز وشهد العبدلله وشهم السباعي بسباق 100 متر وشهد الخليل وحمزة العبدلله بسباق 800 متر وشهد العبدلله ومحمد البياعي بسباق 200 متر، وفي سباق المشي 2 كم احتلت شهد ريحان المركز الأول .

وفي سباق 400 متر فاز كل من نتالي حسن ومحمد غنام، وفي سباق 1500 متر جودي اليوسف وحمزة العبدلله، وفي مسابقة الوثب الطويل مايا اليوسف وحازم التدمري، وفي الوثب الثلاثي غزل عثمان وحمزة حميد، وفي رمي المطرقة بتول الدبس وحمزة الحسين، وفي رمي القرص ميس الأخرس.

رئيس اللجنة الفنية لألعاب القوى بحمص باسم حسن ذكر في تصريح لـ سانا أن البطولة تأتي في إطار التحضير لبطولة الجمهورية، وقد شهدت ظهور بعض المواهب، داعياً إلى دعم هذه الرياضة وتوفير جميع مستلزماتها وتذليل الصعوبات التي تعترضها بغية الارتقاء بمستواها الفني.

هنادي ديوب

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: فی سباق

إقرأ أيضاً:

التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس

زنقة 20 | الرباط

تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى جمعها العام العادي للموسم الرياضي 2022-2023 يوم الأربعاء 24 يوليوز 2024، و ذلك تزامنا مع انطلاق الألعاب الأولمبية و التي تعرف مشاركة عدائين مغاربة.

ويتخوف العديد من المتتبعين لألعاب القوى المغربية ، أن تخرج خاوية الوفاض من الالعاب الاولمبية مثل سابقاتها باستثناء توهج أبطال محسوبين على أطراف الاصابع على رأسهم العداء سفيان البقالي.

ووفق جدل أعمال الجمع العام لما بات يسمى “جامعة احيزون” بسبب بقائه رئيسا خالدا دون منازع بالرغم من الاخفاقات المتكررة ، فإنه سيتم التداول في التقريرين الادبي و المالي للموسم الرياضي 2022-2023 ، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات للموسم الرياضي 2022-2023.

كما سيتم التداول في مشروع ميزانية السنة المالية 2024، و انتداب مراقب للحسابات مستقل.

مقالات مشابهة

  • مفتاح الحياه بالأقصر تقيم احتفالية فنية حاشدة بأرمنت بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • التدقيق في حسابات جامعة ألعاب القوى وتخوفات من تكرار الفشل في أولمبياد باريس
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • الفيوم تحصد المركز الأول في بطولة الجمهورية لألعاب القوى