تذيل فيلم أهل الكهف قائمة الإيرادات منذ يومه الأول، محتلا المركز الرابع، وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي إن الفيلم احتل المركز الأخير، وبدأت إيراداته في النقصان مقارنة ببقية الأفلام المعروضة.

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن إيرادات الفيلم حققت 10 ملايين جنيه، ما يهدد سحبه من دور العرض .

قصة فيلم أهل الكهف

تدور قصة الفيلم حول ثلاثة أشخاص يستيقظون من نومهم الطويل بعد ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف غير الذي عاشوا فيه من قبل، حيث يكافحون للتعامل مع هذا العالم الذي لا يمكن التعرف عليه.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد عيد وبسنت شوقي وريم مصطفى وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهل الكهف فيلم أهل الكهف خالد النبوي غادة عادل محمد فراج فیلم أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل أبطال العرض المسرحي "لعبة النهاية" ليالي عرضه يوميًا في الثامنة مساء بقاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة بالعتبة، وقد شهدت ليلة أمس الخميس إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على العرض وعلى رأسهم الفنانة رباب ممتاز، ليرفع المسرح لافتة كامل العدد.

وأعربت الفنانة رباب ممتاز عن سعادتها بمشاهدة العرض، مشيدة بأداء فناني العمل وصناعه، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية من أبطال المسرحية

تعرض المسرحية يوميا ماعدا يومي الاثنين والثلاثاء اجازة المسرح، ويفتح شباك التذاكر بالمسرح من السادسة مساء أيام ليالي العرض.

"لعبة النهاية" إنتاج فرقة مسرح الطليعة، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، ومن بطولة الفنانين: ليماء جعفر، محمد فوزي الريس، محمد صلاح السيسي، د. محمود ذكي، وبمشاركة أعضاء الفرقة.

العرض ديكور أحمد جمال، تصميم أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، مكياج وفاء مدبولي، مخرج منفذ محمد عبدالوارث، والمسرحية من تأليف الكاتب المسرحي الإيرلندي من صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل.

يشار إلى أن الفنانة رباب ممتاز شاركت في الموسم الرمضاني الدرامي السابق 2024 في مسلسل "صدفة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

والمسلسل من بطولة الفنانين: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، رشدي الشامي، سليم هاني، هشام منصور، نور إيهاب، ميار الغيطي، وآخرون.

وفي إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول المُعلمة "صدفة"، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.
 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • فيلم "أهل الكهف" يتراجع ويكتفي بتحقيق 205 ألف جنيه
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • بعد تحقيقه 10 ملايين جنيه.. خالد النبوي يواصل الترويج لـ أهل الكهف (صورة)
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض