البوابة نيوز:
2024-07-05@23:13:11 GMT

استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، استمرار حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي نصف مليون جنيه من داخل شقة تاجر خردة بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية.
تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من تاجر خردة، يفيد بحضور 4 أشخاص إلى شقته ادعوا أنهم ضباط مباحث وقاموا بتفتيش الشقة وبعد مغادرتهم اكتشف واقعة اختفاء وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ نصف مليون جنيه، حيث تبين أنهم عصابة الشرطة المزيفة.


وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عقب سماع أحدهم المجني عليه خلال جلوسه على أحد المقاهي يطلب من آخر الحضور لاستلام مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه لشراء خردة، فقام بالاستعانة بباقي المتهمين وقاموا بمداهمة شقة المجني عليه بحجة أنهم ضباط شرطة وقاموا بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي وقاموا بإعادة المشغولات الذهبية وباقي المبلغ المالي المسروق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتحال صفة رجال شرطة وسرقة مشغولات ذهبية

إقرأ أيضاً:

بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في القبض على عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالجيزة.

وفي التفاصيل، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من عامل، وعميلين سيئي النية، تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالطـريق العام بأسلوب الخطف والمغافلة، باستخدام دراجة نارية، وبحوزة أحدهم الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الوقائع، وفرد محلي وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة هواتف، وأرشدوا عن المسروقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على طالبين زعموا قدرتهما بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه

مقالات مشابهة

  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • إصابة 3 ضباط بانفجار جسم مشبوه في نابلس
  • الأمم المتحدة: نحو 1.9 مليون شخص يُعتقد أنهم نزحوا في غزة
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة