وكالات

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لأحد مشجعي المنتخب البرتغالي، وهو يتعرض للركل والكم من قبل قوات الأمن في ملعب “فرانكفورت أرينا”.

وبيّن الفيديو اعتداء وحشي من قوات الأمن على المشجع الذي ارتدى قميص منتخب البرتغال، في أحد أنفاق الملعب، وهو ما جعله يعاني من ألم شديد في جميع أنحاء جسده.

وسمع في المقطع أيضًا صوت المشجع البرتغالي وهو يصرخ بصوت مرتفع للغاية، نتيجة تعرضه للضرب المبرح من قوات الأمن الألمانية، ولكن هذا لم يوقف ما حدث.

وانتشر الفيديو المسرب للاعتداء على المشجع البرتغال بشكل واسع بين الرواد، حيث لم يظهر أي تفسير لأسباب ما حدث.

يُذكر أن منتخب البرتغال تأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، بالفوز بركلات الترجيح (3-0) بصعوبة على منافسه السلوفيني، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/cbiIkLQ6qrrno7_L.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاعتداء المشجع المنتخب البرتغالي قوات الأمن قوات الأمن

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

يلاقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي في موقعة مرتقبة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024™، وسيسعى المنتخب البرتغالي لاعتراض طريق الفرنسيين والتأهل للمربع الذهبي.

بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الإنجليزي مايكل أوليفير (39 عاما) يطلق صفارة بداية هذه المباراة المراقبة، في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، على ملعب "فولكسبارك – Volksparkstadion" بمدينة هامبورغ.

ويدخل منتخب فرنسا هذه المواجهة رافعا راية "الثأر" من نظيره البرتغالي، بعد الهزيمة أمامه في نهائي "يورو 20216"، والوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم في نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وفرنسا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب البرتغال وفرنسا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتعد هذه البطولة بمثابة الفرصة الأخيرة للنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما)، الذي يسعى لحصد اللقب، للمرة الثانية في تاريخه، بعد التتويج في 2016 على حساب نظيره الفرنسي بالذات، بفوزه عليه على أرضه وبين جماهيره في نهائي "يورو 2016".

موعد مباراة البرتغال وفرنسا

تقام مباراة البرتغال وفرنسا علي ملعب فولكسبارك يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأمارات، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports Max أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت القطرية التي لديها حقوق بث مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة المباراة علي منصة بي ان كونكت، أو علي تطبيق TOD TV لمشاهدة المباراة علي الأنترنت.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة على مستوى الجمهورية
  • ترامب في فيديو مسرب: «بايدن منهار.. وهو على وشك الانسحاب من الانتخابات»
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • هذه قصة فيديو حادث شارع الأردن
  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا