اهتزت مدينة طنجة، خلال الأيام الماضية على وقع حادثة العثور على جثة شخص متحللة داخل جدار شقة سكنية بحي طنجة البالية، بعدما اختفى منذ سنة 2018.

وعن تفاصيل هذه الواقعة، أوردت المصادر أن المصالح الأمنية اكتشفت أطوار هذه الجريمة التي تورط فيها أبناؤه الأربعة وزوجته بشكل عرضي. أثناء تحقيقات مطولة حول قضية متعلقة بالمخدرات، قبل أن ينهار أحدهم أثناء استفساره عن قضية اختفاء رب الأسرة منذ ست سنوات، والحيثيات المرتبطة بها.

وكشفت التحقيقات في جريمة قتل رب أسرة ودفن جثته في جدار شقة بمجمع الضحى في منطقة طنجة البالية. عن تفاصيل مروعة أثارت استياء واسعاً بين الرأي العام المحلي والوطني قبل بضعة أسابيع.

وفقا للمعطيات المتوفرة، اعترف الابن الأكبر للضحية بأن الخلافات بين الأب وزوجته وأبنائه كانت بسبب ممارسته لأعمال الشعوذة. تصاعدت هذه الخلافات إلى حد الاعتداء الجسدي واحتجازه لمنعه من متابعة هذه الأعمال، قبل أن ينتهي الأمر بقتله ودفن جثته في الجدار وتغطيتها بالجبس.

وقد باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة تحقيقاً جنائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الأول من يونيو، للتحقيق في ملابسات وفاة الشخص الذي عُثر على جثته مدفونة في جدار منزله في طنجة البالية.

وأظهرت المعلومات الأولية أن الجثة تم اكتشافها عن طريق الصدفة أثناء التحقيقات التمهيدية مع زوجته وأبنائه الأربعة، الذين تم توقيفهم في قضية مرتبطة بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. وقد أثيرت شكوك قوية حول اختفاء الزوج في ظروف مشبوهة ذات طابع جنائي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت قرية النصارية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مصرع ربة منزل في العقد الثالث من العمر بعد سقوط جدار عليها، حال تواجدها داخل كانتين، بإحدي مصانع الطوب.


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة ربة منزل تدعي «ا. ع. ب» وتبلغ من العمر 25 عاما، مقيمة بعزبة عزبة يحي، كانت مستأجرة كانتين داخل احد مصانع الطوب بقرية النصارية، وحال تواجدها داخله وممارسة عملها، سقط عليها جدار الكانتين، مما أسفر عن سقوطها جثة هامدة.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار قنينة الغاز بطنجة
  • بنسعيد يطلق برنامج “نوستاليجا تاريخية” لإحياء أسطورة “هرقل” بعروض رقمية بطنجة
  • لقجع ولفتيت يستعرضان بطنجة المشاريع الكبرى لمونديال 2030
  • تفاصيل جديدة في مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بكرداسة
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • مصرع ربة منزل سقط عليها جدار بمصنع طوب في الغربية