عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الموزع كريم عبد الوهاب قناة القاهرة الإخبارية کریم عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن رحيل زملائها والمقربين منها، علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم.

وقالت ميمي جمال: أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زمنيه يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيرًا في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

 

ومن ناحية اخري، سبق وكشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية، حيث اوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا.

 أحدث أعمال ميمي جمال

 

وتنتظر الفنانة ميمي جمال عرض مسلسل "السرداب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وهو مكون من 10 حلقات وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، تعاقدت على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

أخر أعمال ميمي جمال

 

وكان أخر أعمال ميمي جمال مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وأيضا مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي