تداول مقطع فيديو خلال الدقائق الماضية، يوثق لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن الذي وقعت داخل مجمع تجاي بمدينة «كرمئيل» بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، منذ قليل، عن وقوع عملية طعن داخل مجمع تجاري في مدينة كرمئيل شمال إسرائيل، ما أدى إلى إصابة شخصين بإصابات خطيرة.

وأكدت الهيئة الإذاعية الإسرائيلية عن أحد المسعفين، أن المصابين جنديين أحدهما حالته حرجة للغاية، مشيرة إلى أن الشرطة والشاباك يحققان في عملية كرمئيل ومن غير الواضح إن كانت خلفيتها قومية أم جنائية.

وذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري في مدينة «كرمئيل» شمال إسرائيل.

يذكر أن، إعلام عبري أعلن، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضاًاعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»

إصابة إسرائيلية في عملية طعن في «الرملة».. وشرطة الاحتلال تعلن «تحييد» منفذ العملية

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بزعم تنفيذه عملية طعن بين بيت لحم والقدس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حادث طعن الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة شمال إسرائيل أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة عملية طعن في إسرائيل غزة الأن عملية طعن عملية طعن في كرمئيل كرمئيل عملیة طعن

إقرأ أيضاً:

مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو

نفذ الشاب الفلسطيني، جود ربعي، عملية طعن داخل مركز تجاري في منطقة الكرمئيل بواسطة سكين، وقتل رقيب إسرائيلي وأصاب زميله بجرح خطير.

 

إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو

واستشهد المنفذ بعدما أصابه الرقيب بعدة طلقات قبل أن يقع قتيل، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر منصة أكس، مشاهد لحظة تنفيذ العملية عندما انقض الشاب الفلسطيني بقوة على الجنديين قبل أن يستشهد.

 

اسد والله ، ويعرف يصطاد ????????
اللحظات الاخيرة من حياة الجندي ألكسندر ياكيمينسكي بعد مقتله متأثراً بجراحه نتيجة اصابته بعدة طعنات في الرقبة على يد الفلسطينى جواد ربيع .

الجندي هو المصاب الاول في الفيديو ، ورفيقه الارهابي الاخر اصيب أيضاً بجراح خطيرة . https://t.co/RcEfVgPwvG pic.twitter.com/Vt4R5ATDos

— Tamer | تامر (@tamerqdh) July 3, 2024

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب الكسندر ياكيمينسكي 19 عاما، من نهاريا في عملية الطعن، اليوم الأربعاء، في المجمع التجاري في مدينة كرمئيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن القتيل، سائق شاحنة ثقيلة في الكتيبة 71 في اللواء 188، وأصيب زميله في الكتيبة الذي كان يسير الى جانبه بجروح خطيرة نتيجة طعنه من قبل المهاجم جواد ربيع (20 عاما) وهو مواطن عربي من بلدة نحف القريبة من كرمئيل.

 

حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل

قالت حركة حماس، إن عملية الطعن في الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه .

وأعلنت حماس في بيانه عبر حسابها: أن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.


 

الشاب الفلسطيني منفذ الطعن جود ربعي 

مقالات مشابهة

  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • مقتل أحد المصابين في عملية الطعن في كرمئيل شمال فلسطين
  • مقتل أحد الجنديين المصابين في عملية الطعن بكرمئيل شمال إسرائيل
  • إصابة 3 إسرائيليين بجروح حرجة وخطيرة في عملية طعن شمال إسرائيل
  • استشهاد المنفذ.. ثلاث إصابات في عملية طعن شمال فلسطين المحتلة إحداها ميؤوس منها / شاهد
  • مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل
  • عاجل| الشرطة الإسرائيلية: مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري بمدينة كرمئيل
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين في عملية طعن بمدينة كرمئيل
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية