واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه ضمن صفوف إنتر ميامي الأمريكي وسجل ثنائية للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على دالاس مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش) في افتتاح منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس الدوريات.

وتغلب إنتر ميامي على دالاس 5 / 3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهت مباراة الفريقين بالتعادل 4 / 4، ليصبح إنتر ميامي أول المتأهلين إلى دور الثمانية بالبطولة.

وعلى ملعب "تويوتا" في تكساس، افتتح ليونيل ميسي التسجيل لإنتر ميامي في الدقيقة السادسة ثم رد فريق دالاس بثلاثة أهداف سجلها فاكوندو كوينيون وبرنارد كامونجو وألان فيلاسكو في الدقائق 37 و45 و63.

وأضاف بنجامين كريماسكي الهدف الثاني لفريق إنتر ميامي في الدقيقة 65 ثم جاء الهدف الرابع لدالاس في الدقيقة 68 وسجله روبير تايلور لاعب إنتر ميامي بالخطأ في مرمى فريقه.

وشهدت الدقيقة 80 ثالث أهداف إنتر ميامي، وسجله ماركو فارفان لاعب دالاس بالخطأ في مرمى فريقه، ثم أنعش ميسي أمال إنتر ميامي من جديد بهدف التعادل 4 / 4 في الدقيقة 86.

واستمر التعادل حتى نهاية المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز إنتر ميامي 5 / 3 ليتأهل إلى دور الثمانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميسي ميامي إنتر ميامي انتر ميامي ميسي انتر ميامي ميسي ميامي ميسي لإنتر ميامي ميسي مع انتر ميامي بيكهام مع انتر ميامي انتقال ميسي الى انتر ميامي انتقال ميسي ميامي مباراة انتر ميامي اليوم ميسي وانتر ميامي إنتر میامی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟

تحوم الشكوك حول مشاركة قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام الإكوادور في مواجهة ربع نهائي كوبا أميركا 2024 لكرة القدم الخميس، وفقاً لما ألمح إليه المدرب ليونيل سكالوني.

وغاب ميسي عن المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على البيرو 2-0 السبت الماضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعدما اشتكى من من ألم في العضلة المقرّبة اليمنى.

وسيخوض المنتخب المتوّج بكأس العالم 2022 حصة تمرينية الأربعاء حيث سيتخذ سكالوني قراراً بعد ذلك.

وقال سكالوني في مؤتمر صحافي "سننتظر بضعة ساعات ونتخذ القرار. من الأفضل دائماً أن يكون لديك يوماً إضافياً".

وأشار سكالوني إلى أنه سيأخذ رأي ميسي حول جاهزيته للمباراة، وهو ما أثار حالة من القلق في الأرجنتين.

وأضاف "في حال لم يكن (جاهزاً)، سنبحث عن الخيار الأفضل للفريق. سأتحدث معه اليوم. أعتقد أنه من العادل أن يأخذ وقته ويتمرن قدر الإمكان".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • قلق في الأرجنتين.. هل يشارك ميسي أمام الإكوادور بربع نهائي كوبا؟
  • شكوك حول مشاركة ميسي أمام الإكوادور
  • الأخضر تحت 19 يتأهل لنهائي كأس اتحاد غرب آسيا .. صور
  • تركيا تهزم النمسا 2-1 وتتأهل للقاء هولندا في دور الثمانية ببطولة أوروبا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • تركيا تتأهل على حساب النمسا للقاء هولندا في دور الثمانية في يورو2024
  • هولندا إلى ربع نهائي أمم أوروبا على حساب رومانيا
  • كوبا أمريكا 2024: بنما تتأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور