أخبارنا المغربية ـــ فاس 

قررت محكمة الاستئناف في مدينة فاس، تخفيف العقوبة الصادرة بحق صاحبي أغنية "شر كبي أتاي" المثيرة للجدل.

وكانت غرفة الجنح التلبسية في المحكمة الابتدائية بفاس، قد قضت في وقت سابق، بإدانة صاحبي الأغنية، وهما "الرابور يوسف 45" وشريكه بالسجن النافذ، لمدة سنتين لكل منهما، وتغريمهما 500 درهم، مع حذف الفيديو من "يوتيوب".

ومساء أمس الإثنين، قضت المحكمة بتخفيض عقوبة عقوبة مغني الراب "يوسف 45" وزميله، إلى 4 أشهر نافذة لكل منهما. 

ووجهت النيابة العامة للمعنيين بالأمر، تهما ثقيلة تتعلق بتحريض قاصرين دون سن الثامنة عشرة على ممارسة الدعارة أو القوادة، والتحريض على ارتكاب جريمة أو جنحة عبر وسيلة إلكترونية مستوفية شرط العلانية، والمشاركة في هذه الأنشطة، كل حسب التهم الموجهة إليه.

وكانت نجاة أنور، رئيسة منظمة "ما تقيش ولدي"، قد أكدت في تصريح سابق ل"أخبارنا المغربية"، أن المنظمة وضعت بالفعل شكاية لدى رئاسة النيابة العامة، بخصوص محتوى الأغنية الذي يحرض على اغتصاب القاصرات، والتي أثارت الجدل مؤخرا، مؤكدة أنها وأعضاء الجمعية سيمضون قدما في حماية الطفولة عبر جميع الوسائل القانونية المتاحة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"

أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم علي جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية علي موقع انستجرام، في فيديو ترويجي قصير لأحدث كليباتها "من نظرة".

إطلالة نانسي عجرم في كليب "من نظرة"

 

وظهرت نانسي عجرم مرتدي فستانا أنيقى باللونين الأزرق ومزين بورود وردية اللون، ويصل سعره إلى 91 ألف جنيه،ومن المقرر أن تصدر أغنية "من نظرة" يوم 7 يوليو في السابعة مساء.

نانسي عجرم تروج لأحدث كليباتها

 

روجت عجرم  لأحدث أغانيها، بعنوان “من نظرة”، والذى من المقرر أن تطرح يوم ٧ يوليو الشهر الجاري، من خلال مقطع من الأغنية، وكتبت: “7 - 7 عالساعة 7.. من نظرة”.

 اخر اعمال نانسي عجرم

 

وكان اخر اعمال نانسي عجرم هي أغنية «مشكلتك الوحيدة»، عبر منصة الفيديوهات «إنستجرام»، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي من ألحان أيمن قميحة، وكلمات علي المولي، وتوزيع باسم رزق، أغنية «مقسوم»، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهي ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم، من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس»، وايضا أغنية تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور، كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني. 

أبرز أعمال نانسي عجرم

 

البومات نانسي عجرم: محتجالك، شيل عيونك عني، يا سلام، آه ونص، يا طبطب ودلع، شخبط شخابيط، بتفكر في إي، سوبر نانسي.

أبرز أغاني نانسي عجرم: أنا مصري، كويت الشهامة، أهلي وزمالك، حبيب العمر، الدنيا حلوة، بوجه الغضب، افتح قلبك تفرح، يا رب تكبر ميلا، مصر المحروسة، شجع بعلمك، سلمولي عليه، وحشاني يا مصر، حضري لعبك ايلا، بابا بورتو للأطفال، بدك تبقى فيك، يا غالي، أعمل عاقلة، شجع حلمك، ع البركة، معقول الغرام
 

وحصلت علي عدة جوائز منها: جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات: أولاهما عن ألبوم بتفكر في إيه، لقب أفضل مغنية عربية عامي 2003 و2004.

مقالات مشابهة

  • أخبارنا تكشف مستجدات غير سارة بخصوص مصير حاجة اليوسفية المختفية منذ أيام بمكة المكرمة
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • تصل للسجن المشدد والإعدام.. عقوبة صارمة لجريمة الخطف بالإكراه وفقًا لقانون العقوبات
  • عقوبة قاسية تنتظر محصل شركة بالقليوبية اختلس أموالها
  • عقوبة قاسية تنتظر محصل بشركة بالقليوبية اختلس أموالها
  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع