سواليف:
2024-07-05@21:41:12 GMT

ضبط حافلة نقل محملة 11 راكبا زيادة

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

#سواليف

قال الملازم أول مؤيد محافظة من ادارة السير، إن الادارة تعاملت منذ صباح اليوم الأربعاء مع عدد من المركبات المعطلة على عدة طرق، أبرزها تعطل مركبة على جسر الملك حسين باتجاه المطار، إضافة الى تعطل مركبة اخرى ما بعد نفق الداخلية، وتم التعامل مع جميع المركبات المتعطلة.

وأضاف خلال التقرير المروي على اذاعة الأمن العام الاربعاء، أن الادارة تعاملت مع عدد من المخالفات الخطرة، وعدم الالتزام بممرات المشاه، حيث تعرض احد المواطنين أمس الثلاثاء لحادث دهس على مدخل نفق دوار الواحة، وصفت حالته بالمتوسطة.

ونوه إلى ان الدوريات ضبطت مساء الأمس على طريق المطار إحدى #باصات #الركوب #المتوسط #العمومية، كان يُحمل 11 راكبا زيادة عن الحد المقرر، حيث تم منعه من الحركة واجراء اللازم.

مقالات ذات صلة القبض على قاتل والدته في الكرك 2024/07/03

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف باصات الركوب المتوسط العمومية

إقرأ أيضاً:

انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية

شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية، واقعة انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال على الطريق الإقليمي المار من أعلى مركز الباجور، وذلك بعد أن تعرضت السيارة إلى بسبب الكاوتش، واصطدمت السيارة في اللوجستي الموجود في منتصف الطريق ما أدى إلى تلفه.

وتلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد ورود بلاغ انقلاب سيارة نقل محملة بالرمال على الطريق الإقليمي المار من دائرة المركز بمنطقة سعد عطية وعلى الفور تم التنسيق مع مجلس المدينة للانتقال إلى مكان الحادث.

وانتقلت مروة زهران رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، لمتابعة حادث انقلاب سيارة محملة بالرمال بنزلة سعد عطية بناءا على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لكافة الأزمات.

وتفقدت مروة زهران رئيس مركز ومدينة الباجور، فور معرفة بوجود حادث مروري بالطريق الإقليمي، بحضور محمد عزت نائب رئيس المركز، بتواجد قوات الأمن تم التعامل الفوري حيال الحادث من انقلاب سيارة محملة بالرمال بنزلة سعد عطية بالطريق الإقليمي حيث تم رفع كافة الرمال لتيسير الحركة المرورية أمام المركبات، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تعاملت مع 155 ألف طلب خلال يونيو الماضي
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • انقلاب شاحنة محملة بالبلك في طريق تعز
  • اتحاد مصارف الكويت: البنوك تعطل أعمالها الأحد المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • إجراء تحليل مخدرات لسائق ميكروباص تسبب في سقوط 14 راكبا بترعة بالصف
  • أزمة الكهرباء تضرب إيطاليا وتتسبب في تعطل الخط الأول لمترو روما
  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • انقلاب سيارة محملة بالرمال على الطريق الإقليمي بالمنوفية