دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي

 

في إطار خطته الرامية لضم المواهب المتميزة من ابناء بورسعيد، أتم قطاع الناشئين بالنادي المصري بقيادة عباس نور الدين، المدير الفني للقطاع إجراءات التعاقد مع باسل يحيى زكريا  حارس مرمى فريق الفنار البورسعيدي " كامب نو "  تحت 11 عامًا " الفئة العمرية 2013 ".

قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا  حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي

قام    السيد الناغي المشرف على تدريب حراس المرمى بقطاع الناشئين  بترشيح هذا الحارس بعد  أشاد بمستوى الحارس الذي ظهر بمستوى متميز للغاية خلال بطولة براعم منطقة بورسعيد للفئة العمرية ذاتها وهو الأمر الذي جعله محط انظار العديد من الأندية داخل وخارج بورسعيد.

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الداخلية

وجاء هذا التعاقد ضمن بروتوكول التعاون بين مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ومجلس إدارة نادي الفنار برئاسة طارق الجيار.
 

مقالات مشابهة

  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • عقد رعاية ضخم على أعتاب النصر
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء